“تحدّي ظالم للنجمات السوريات”… تصريح ناري لسلافة معمار يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي!
يوميات المشاهير
"تحدّي ظالم للنجمات السوريات"... تصريح ناري لسلافة معم...
بعد السخرية والتنمّر على شكل ملامحها… أوّل ردّ من أصيل هميم على ما واجهته!
يوميات المشاهير
بعد السخرية والتنمّر على شكل ملامحها... أوّل ردّ من أص...

مشاهير لبنان يودّعون زميلهم... لقطات مؤثّرة من عزاء فادي إبراهيم!

الأربعاء، 28 فبراير 2024
مشاهير لبنان يودّعون زميلهم… لقطات مؤثّرة من عزاء فادي إبراهيم!

توجّه عدد كبير من نجوم لبنان الى عزاء فادي إبراهيم للوقوف الى جانب عائلته بعد هذه الفاجعة. وقد عبّر المشاهير كلّهم عن أسفهم وحزنهم العميق على وفاة زميلهم بعد مسيرته الفنية اللامعة على الشاشة اللبنانية والعربية.

وتوفي النجم اللبناني عن عمرٍ يُناهز 67 عاماً، وصرّح نقيب الممثلين نعمة بدوي أنّ سبب الوفاة كانت بعد أن إجتاز مرحلة بتر قدمه وبعض أصابع يده، ولكنّه كان يتناول دواء للسيلان وإرتفع ضغط فادي إبراهيم وهذا ما أدّى لإصابته بنزيف في الدماغ وبعدها نُقِل الى العناية المركّزة الى يوم وفاته، ومع حديثه للصحافة علّق النقيب بالقول: "كان عندو أمل ببكرا كتير، ودائماً كان يقول بكرا أحلى وأجمل". 

لقطات مصوّرة من عزاء فادي إبراهيم

أُقيم العزاء في قاعة شارل سعد في الكنيسة الإنجيلية في بيروت، نزلة رياض الصلح، مقابل السراي الحكومي، وهناك تتقبّل التعازي عائلة الراحل. وتوافدت الوجوه المعروفة على الشاشة اللبنانية لتقديم واجب العزاء بينهم النقيب نعمة بدوي، يوسف الخال، بديع أبو شقرا، تقلا شمعون، طارق تميم، جورج خباز، عادل كرم، وسام صليبا، رفقا الزير، خالد السيّد، رهف عبد الله... وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Annahar (@annaharnews)



لبنان حزين بوفاة أحد ألمع نجوم الدراما اللبنانية والمسرح... وداعاً فادي إبراهيم!

تُقام صلاة الجنازة يوم غد الخميس في التاسع والعشرين من فبراير الجاري عند الثانية والنصف من بعد الظهر في الكنيسة الإنجيلية - بيروت، وستتقبّل بعدها عائلة الممثل القدير الراحل فادي إبراهيم التعازي.