“إسم الله”… نادين نجيم تتغزل بنفسها والجمهور يعلّق!
يوميات المشاهير
"إسم الله"... نادين نجيم تتغزل بنفسها والجمهور يعلّق!
لولاه لكان كلّ الفنانين جياعاً… مي حريري تبرّر سبب إستنجادها بتركي آل الشيخ بعد حريق منزلها
يوميات المشاهير
لولاه لكان كلّ الفنانين جياعاً... مي حريري تبرّر سبب إ...

لم أخلع شرفي".. أوّل تعليق لأمل حجازي عن خلعها الحجاب"

الخميس، 07 مارس 2024
لم أخلع شرفي”.. أوّل تعليق لأمل حجازي عن خلعها الحجاب”

لم تهدأ مواقع التواصل الإجتماعي منذ ظهور الفنانة اللبنانية دون حجاب، إذ تعرّضت لحملات واسعة من الهجوم، وجاء تعليق امل حجازي لاذع وقوي ووضع حداّ للقيل والقال. ولكن هل كشفت عن خططها المستقبلية وعودتها إلى الوسط الفنّي؟

تعليق امل حجازي على إنتقادات خلع الحجاب

نشرت الفنانة أمل حجازي عبر حسابها الرسمي على تطبيق "أكس" تدوينة اعتبرت التعليق الأوّل لها بعد إنتشار فيديو لها ظهرت فيه من دون الحجاب في أحد المحلات التجارية اللبنانية، وتحدّثت عن خلعها الحجاب وما رافقها من إنقسامات بالآراء والتساؤلات على الصفحات الإلكترونية.

وردّت أمل على الإنتقادات التي طالتها بسبب إستغنائها عن الغطاء الديني قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان 2024، وكتبت في منشورها: "إلى كلّ من يهمه الأمر، أنا لم أخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبّي الى الله ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض".

وأضافت في تدوينتها: "ولم أخلع مبادئي التي أفتخر بها والحمدلله... ولم أخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئاً آخر... مع حبي وإحترامي، اقتضى التوضيح".

تباين الآراء حول تعليق أمل حجازي

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل مع منشور أمل حجازي وتباينت الآراء بين من رأى أنّ لديها الحرية الكاملة لإختيار ما تريد وبين من ستمرّ على إنتقاده وأنّ ما فعلته معيب، ومن التعليقات: "حياتك وانت حرة فيها ما حدا خصو"، "حياتك، خياراتك وقراراتك، ما حدا مخوّل يحاسب غيره ومفاتيح الجنة بعمرها ما كانت مع بشر".

وقال ناشط ناقداً: "مش حياتها ومش قراراتها.. هذا دين وضح لك وبين لك كل شيء وقالك هيك صح وهيك غلط. ماتجيش انتِ تنحي الحجاب وتلبسي على مزاجك"، "يا خسارة فرحت أوي لما اتحجبتي".