بسبب عطل التطبيقات الإلكترونية… سخرية وكلمات فضحكة من النجوم!
يوميات المشاهير
بسبب عطل التطبيقات الإلكترونية... سخرية وكلمات فضحكة م...
لم أخلع شرفي”.. أوّل تعليق لأمل حجازي عن خلعها الحجاب”
يوميات المشاهير
لم أخلع شرفي".. أوّل تعليق لأمل حجازي عن خلعها الحجاب"

"إسم الله"... نادين نجيم تتغزل بنفسها والجمهور يعلّق!

الأربعاء، 06 مارس 2024
“إسم الله”… نادين نجيم تتغزل بنفسها والجمهور يعلّق!

نادين نجيم تتغزل بنفسها بطريقة صدمت متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال صورة لها من جلسة تصوير لإحدى المجلات. فماذا قالت الممثلة اللبنانيّة عن نفسها؟ 

نادين نجيم تتغزل بنفسها

نشرت النجمة نادين نسيب نجيم صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وأظهرت فيها ملامح وجهها عن قرب مع تطبيقها مكياجاً إعتمد على رسمة الآيلاينر "كات اي".

وأرفقت نادين الصورة بتعليق: "لا حاجة للتعليق... اسم الله". وعقب نشرها، إنهالت التعليقات المتباينة حول جمال نادين، فالبعض عبّر عن إعجابه بملامح وجهها وجمالها، فقال أحدهم: "جمالك بيسحر"، وكتب آخر: "اسم الله عليكي ١٠٠ مرة انتي جميلة وفنانة اكتر من رائعة ومن أهم الفنانات حضورها وجمالا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

نادين نجيم تتعرض للإنتقادات 

فيما الآخرين إعتبروا أن نادين نجيم خرّبت جمالها بسبب كثرة عمليات التجميل وأشاروا إلى أن في السابق كانت أجمل، فقالت إحدى المتابعات: "ما في حدا ينصحها انه خربت جمالها.. بمسلسل الهيبة اول جزء كانت جميلة جدا بس هلأ ما اشوفها متل قبل".

ردّت نادين على تعليق المتابعة وقالت لها: "ارتاحي واهتمي بحالك بالأول".

كما ردّت نادين على متابعة أخرى تنتقد ثقة نادين بنفسها وأنها بحاجة لطبيب، فأجابتها نادين: "ممنوع اذكر الله؟ الله عطاني نعمة اقل شي اذكره".

صدمت الجميع... تصريح جريء من نادين الراسي عن نادين نجيم!

وكان لافتاً الحوار الذي دار بين نادين والممثلة نور الغندور التي علقت على الصورة: "نادين أنت رائعة... تضحكيني اوي"، فردت نادين نجيم: "انا ما عملتش حاجة واللهي".

نذكر أن الممثلة نادين نسيب نجيم تستعد لخوض السباق الرمضاني مع مسلسل "2024" المؤلف من خمس عشرة حلقة ويشاركها البطولة الممثل السوري محمد الأحمد والعمل من إنتاج شركة الصباح. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)