بعيداً عن الأعمال الدرامية… تصرّف بوراك اوزجفيت مع طفلة حديث السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعيداً عن الأعمال الدرامية... تصرّف بوراك اوزجفيت مع ط...
“إسم الله”… نادين نجيم تتغزل بنفسها والجمهور يعلّق!
يوميات المشاهير
"إسم الله"... نادين نجيم تتغزل بنفسها والجمهور يعلّق!

بسبب عطل التطبيقات الإلكترونية... سخرية وكلمات فضحكة من النجوم!

الأربعاء، 06 مارس 2024
بسبب عطل التطبيقات الإلكترونية… سخرية وكلمات فضحكة من النجوم!

بعد دقائق قليلة جداً على الإعلان عن عدم قدرة الرواد من الدخول الى حساباتهم عبر "فيسبوك" و"إنستقرام"، إنهالت التعليقات على منصة "أكس" بشكلٍ خاص، وبينها المنشورات التي تُظهر سخرية النجوم من عطل التطبيقات الإلكترونية. 

والجدير بالذكر أنّ المتحدث بإسم "ميتا" أندي ستون أوضح للصحافة في تصريحٍ له، وقال: "في وقتٍ سابق وبسبب مشكلة فنية، واجه استخدمون صعوبة في الدخول إلى عدد من خدماتنا... قُمنا بحل المشكلة بأسرع وقت لجميع الذين تأثروا بها، ونعتذر عن أي إزعاج".

سخرية النجوم من عطل التطبيقات الالكترونية

نبدأ مع الميلياردير إيلون ماسك، الذي لا يفوّت فرصة لإنتقاد المنصات الإلكترونية المُنافة لمنصة "أكس". وصمّم هذه الصورة التي تمّ تداولها على نطاقٍ واسع مع كمية هائلة من التعليقات عليها. 



هكذا وصف الممثل الكوميدي محمد هنيدي دخول الرواد الى منصة "أكس"، أيّ تويتر سابقاً، بعد الإعلان عن العطل في فيسبوك وإنستقرام وعدم القدرة على دخول المستخدمين الى التطبيق. وإنهالت التعليقات التي من خلالها يضحك متابعيه والرواد على الفيديو الذي نشره. 



ساخراً من الرواد والصفحات الإلكترونية التي تروّج للشائعات وبالأخص عن أهل الفن، قرّر الفنان حمزة نمرة التوجه الى تويتر بعد الأزمة التي عطلت تطبيق فيسبوك وكذلك تطبيق إنستقرام. 



بدورها، شاركت الممثلة المصرية رشا مهدي هذه الصورة مع متابعيها على "أكس"، وكُتب فيها: "اللي جاي من فيسبوك ييجي كده... واللي جاي من انستجرام ييجي كده". 



أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟

تعليق الممثل محمد إمام أثار الدهشة أيضاً، إذ كتب مع هذه الصورة: "لما كله وقع والوتساب هو اللي شغال". وإستغل الأمر للترويج أكثر لمسلسله الرمضاني "كوبرا" مع هذه اللقطة المصوّرة منه.