لم أخلع شرفي”.. أوّل تعليق لأمل حجازي عن خلعها الحجاب”
يوميات المشاهير
لم أخلع شرفي".. أوّل تعليق لأمل حجازي عن خلعها الحجاب"
في اليوم العالمي للمرأة… كلمات ومعايدة من شخصيات بارزة في مختلف المجالات!
يوميات المشاهير
في اليوم العالمي للمرأة... كلمات ومعايدة من شخصيات بار...

لولاه لكان كلّ الفنانين جياعاً... مي حريري تبرّر سبب إستنجادها بتركي آل الشيخ بعد حريق منزلها

الخميس، 07 مارس 2024
لولاه لكان كلّ الفنانين جياعاً… مي حريري تبرّر سبب إستنجادها بتركي آل الشيخ بعد حريق منزلها

أثارت رسالة مي حريري الى تركي ال الشيخ ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إستنجادها به بعد تعرّض منزلها للحريق في لندن. فاستغرب الجمهور من طلبها وتساءل عن إختيارها لمستشار هيئة الترفيه السعودية، فيما البعض انتقدها وسخر منها.

رسالة مي حريري الى تركي ال الشيخ

وجّهت الفنانة اللبنانية مي حريري عبر حسابها الشخصي على تطبيق "أكس"، رسالة إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، وذلك بعد تعرض منزلها للحريق في لندن، وكتبت الفنانة في منشورها، ما حدث لمنزلها وإستنجدت: "تركي آل الشيخ... لقد تغيّرت حياتي بشكل غير متوقّع ومحزن جدا... هذا منزلي في لندن... وقد تحوّلت ممتلكاتي إلى رماد ولم تعد ابنتي كما كانت... وبلدي لن تكون بديلاً لكلينا".

وتابعت: " "أنا في أسوأ وضع ممكن... أنا أم عاطلة عن العمل منذ أكثر من خمس سنوات... لذا جئت إليك لأنّني أعرف قدرتك على مساعدتي بإعادة بناء حياتي المهنية فقط من أجل الوقوف على قدمي مرّة أخرى، وتأمين مستقبل أفضل لابنتي الجميلة لفترة طويلة". وأضافت مي حريري في منشورها: "لقد وضعت كبريائي جانبا لأنه لدي ابنة أريد الأفضل لها في هذا العالم... رؤيتها بهذه الطريقة كسرتني".

وكانت مي قد نشرت مجموعة من الصور لحريق منزلها حيث تمكنّت ابنتها من سماع الضجيج وأيقظت باقي السكان وبعدها تمّ وصول سيارات الإسعاف والإطفاء للمساعدة في إهماد الحريق. وأعلنت مي عن إصابة ابنتها بالحريق.

أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

مي حريري تبرّر فعلتها

في سياق متصل، برّرت الزوجة السابقة للراحجل ملحم بركات توجيهها نداء للمستشار تركي ال شيخ للإلتفات إليها في حفلات السعودية إلى كونه كريم النفس والأخلاق، وقالت في تصريحات إعلامية إنها تريد إنقاذ حياتها الفنيّة وما فعلته كان بمثابة تقديم سيرة ذاتية له، لا سيما أنّه لم يقصّر مع أيّ فنان عربي ولولاه لكان كلّ الفنانين جياعاً.