بثّ مباشر معيب لد. فود يقارن فيه نفسه بالأرزة اللبنانية!
يوميات المشاهير
بثّ مباشر معيب لد. فود يقارن فيه نفسه بالأرزة اللبناني...
فيديو يثير الجدل حول عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز… ما قصّته؟
يوميات المشاهير
فيديو يثير الجدل حول عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العز...

بعد غيابها الطويل عن الإعلام... آمال ماهر تتحدّث عن علاقتها بتركي آل الشيخ

الأحد، 11 فبراير 2024
بعد غيابها الطويل عن الإعلام… آمال ماهر تتحدّث عن علاقتها بتركي آل الشيخ

أخيراً خرجت الفنانة المصرية المثيرة للجدل عن صمتها الذي بقي لسنوات طويلة دون التوضيح بالرغم من الإشاعات الكثيرة التي طالتها. فما هي تفاصيل علاقة امال ماهر وتركي ال الشيخ التي تحدثت عنها مؤخراً في تصريحات إعلاميّة؟ وما حقيقة إختطافها خلال فترة غيابها عن الساحة الفنية والإعلام؟.

علاقة امال ماهر وتركي ال الشيخ

لأوّل مرة تظهر المطربة المصرية امال ماهر في الإعلام للحديث عن الأزمات ومعاناتها مع الشائعات التي طالتها طيلة فترة غيابها. وتصدّرت الفنانة في الساعات الماضية الأخيرة الترند بسبب تصريحاتها المفاجئة وغير المتوقعة.

كشفت امال ماهر عن رأيها بالتطوّر الفنّي الذي تشهده المملكة العربية السعودية، إذ قالت إنّها مُعجبة بها للغاية وفخورة بها كونها فنانة عربيّة، وأن هناك إهتمام كبير بأدقّ التفاصيل وأنّها تشعر وكأنّها بمدينة فنيّة في هوليوود.

وذكرت أيضاً، أنّها تُتابع حفلات الهيئة العامة للترفيه، وهي بحالة إنبهار أمام أفكارها العظمة غير التقليدية. وأعلنت ماهر عن مفاجأة وهي إحتمالية مشاركتها في فعاليات موسم الرياض في الفترة المقبلة.

وعن علاقتها بمستشار الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ وإنتشار شائعات عن خلافهما الكبير، فنفت الفنانة المصرية ذلك وأكّدت أنّها تعاونت معه بالعديد من المشاريع الفنيّة الغنائيّة وحقّقت من خلالها نجاحات على المستويين المصري والسعودي. وأفصحت عن أنه سيكون هناك تعاون جديد بينهما.

هل فعلاً تزوّجت آمال ماهر من رجل خليجي ثري وتقضي معه شهر العسل في لندن؟

حقيقة إختطاف امال ماهر

كما تطرّقت آمال ماهر خلال المقابلة مع الإعلامي عمرو أديب للحديث عن حقيقة إختطافها، فقالت إنّ ما تردّد على مواقع التواصل الإجتماعي والإعلام كلّه غير صحيح. فقد كانت تمرّ بوعكة صحيّة وإختفت فترة قصيرة عن أصدقائها المقربين، فبدأوا يتواصلون معها لمعرفة سبب هذا الغياب وفوجئت بعد ذلك بإنتشار إشاعة خطفها.

وأعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر عن أنها ستطرح النصف الثاني من ألبومها بعد العودة "أنا كويسة" بعد إنتهاء شهر رمضان المبارك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)