رسالة قاسية من وائل جسّار بعد نجاته مع عائلته من الموت في البقاع!
يوميات المشاهير
رسالة قاسية من وائل جسّار بعد نجاته مع عائلته من الموت...
هل خضعت دنيا بطمة لعملية تكبير للأرداف؟
يوميات المشاهير
هل خضعت دنيا بطمة لعملية تكبير للأرداف؟

رغم نجاحه الكبير... حذف ألبوم أمل ماهر على المنصات الموسيقيّة والجمهور يتساءل عن السبب!

الإثنين، 25 سبتمبر 2023
رغم نجاحه الكبير… حذف ألبوم أمل ماهر على المنصات الموسيقيّة والجمهور يتساءل عن السبب!

يبدو أنّ الفنانة المصرية أمل ماهر ليس مكتوب لها السعادة والفرح، فبعد أن طرحت ألبومها الجديد منذ أيام قليلة، تفاجأ الجمهور حول حذف ألبوم أمل ماهر، فما الذي يحصل معها؟ ولماذا حذفت بعض المنصات الرقمية الموسيقيّة ألبوم النجمة المصرية العائدة من الإعتزال؟

حذف ألبوم أمل ماهر

حذفت منصتا "أنغامي" و"سبوتيفاي" بشكل مفاجئ، الميني ألبوم الذي طرحته الفنانة المصريّة أمل ماهر، يوم الجمعة في 22 سبتمبر الحالي، رغم تحقيق الألبوم نسبة إستماع عالية جدّاً تخطّت المليون.

وتساءل الجمهور عن سبب حذفه وبدأ محبو الفنانة يعبّرون عن آرائهم على مختلف وسائل التواصل، ومن التعليقات التي رصدناها: "امال ماهر نزلت ألبوم جديداً فيه 5 أغاني، أوّل أغنية اسمها "أنا كويسة"، ودخلت اسمعه على انغامي، وبعدما وصلت للأغنية الثالثة وأنا في نصفها.. لقيت الألبوم تمّ حذفه".

وكان من اللافت تجاهل أمل ماهر حذف ألبوها على المنصتَين، ولم تكشف لجمهورها أسباب إلغائه رغم أنّها فتحت خانة جديدة لها على المنصات وألغت القديمة، وحتى لم ينشر أيّ بيان توضيحيّ من المنصتَين. فتجاهلت أمل مشكلتها وشدّدت على أنّ بإمكان الجمهور الإستماع إلى ألبومها في قناتها الرسمية على اليوتيوب.

كما عبّرت أمل ماهر عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد بعد عودتها إلى الساحة الفنيّ، حيث حصدت على أرقام كبيرة في اليوتيوب، مثال على ذلك، تخطّت أغنية "أنا كويسة" عتبة المليون مشاهد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

اختفاء أغاني أمال ماهر عن تطبيق "أنغامي" يثير إستغراب الجمهور!

عودة أمل ماهر

وكانت أمل ماهر قد أقامت حفلاً فنيّاً، وقالت لجمهورها على وسائل التواصل: "أنا رجعالكم تاني... وبالنسبه لي دي مش أيّ حفلة عادّية دي حفلة عودة الروح للجسد... وحشتوني اوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا"، وأضافت: "‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. ودا هيخلي الحفلة دي غير أيّ حفلة فاتت أو جاية... هستناكم كلكم نغني مع بعض".