صورة فاضحة ظهرت بها هبة نور… وتتوعد بالمحاسبة!
يوميات المشاهير
صورة فاضحة ظهرت بها هبة نور... وتتوعد بالمحاسبة!
بالصور… ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق حديث السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق حديث السوشيل مي...

بعد غيابها الطويل... آمال ماهر تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلالة لها

السبت، 24 يونيو 2023
بعد غيابها الطويل… آمال ماهر تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلالة لها

تصدّرت صور آمال ماهر وابنها محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، خاصّة بعد ابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة، فكيف ظهرت الفنانة المصرية في الصور بعد طول غياب؟ 

صور آمال ماهر وابنها

في التفاصيل، نشرت النجمة آمال ماهر صوراً في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، من حفل بتخرّج ابنها الوحيد عمر محمد. فشاركت لحظات الفرحة من خلال الصور التي ظهرت فيها بغاية السعادة والفرحة.

ففي إحدى الصور، ظهر عمر وهو يحمل والدته ويضع على رأسها قبعة التخرج، وفي أخرى، ظهرت آمال وهي تحمل الشهادة بيدَيها معربة عن فخرها بابنها. وأرفقت المنشور بتعليق،قالت فيه: "الحمدالله حتى يبلغ الحمد منتهاه، مبروك يا حبيبي انا فخورة بيك ودا اسعد يوم بحياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amalmaherofficial

كما نشر عمر في حسابه الشخصي، فيديو وهو يحضن والدته بشدّة والإبتسامة تزيّن وجههما. وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور حيث باركوا لنجل آمال ماهر بتخرجه وتمنوا له النجاح الدائم، كما عبّروا عن سعادتهم برؤية نجمتهم وهي بغاية السعادة وتمنوا لها الأيام السعيدة الدائمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amalmaherofficial

من جهة أخرى، أثارت الفنانة المصرية آمال ماهر الجدل الواسع منذ فترة عام، بسبب اختفائها الطويل على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى وسائل الإعلام، فقلق عليها متابعيها وأطلقوا وسم "أين آمال ماهر"، لتطلّ عليهم بفيديو وضّحت فيه سبب ابتعادها عن الأضواء وقالت إنها أصيبت بكورونا مما جعلها طريحة الفراش.

اختفاء أغاني أمال ماهر عن تطبيق "أنغامي" يثير إستغراب الجمهور! 

وبعد عدّة أيام، أحييت آمال ماهر، في شهر يوليو 2022، حفلة فنيّة في مدينة العلمين الجديدة في مصر وتكلّلت بالنجاح حيث حضره الكثير من الأشخاص واستمتعوا بصوتها العذب. 

ومنذ ذلك الوقت، عادت آمال ماهر لتبتعد عن الأضواء عبر إحياء الحفلات أو إطلاق الأغنيات الجديدة، وتطلّ نادراً بصور شخصية لها في حسابها في انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amalmaherofficial