بعد غيابها الطويل… آمال ماهر تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلالة لها
يوميات المشاهير
بعد غيابها الطويل... آمال ماهر تتصدر مواقع التواصل الإ...
بالصور… من هي الشابة التي توّجت بملكة جمال العرب 2023 ؟
يوميات المشاهير
بالصور... من هي الشابة التي توّجت بملكة جمال العرب 202...

بالصور... ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق حديث السوشيل ميديا

السبت، 24 يونيو 2023
بالصور… ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق حديث السوشيل ميديا

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق، حيث أصبحت حديث السوشيل ميديا بجمالها وملامحها الناعمة، فلمن شبهها رواد المنصات الإلكترونية لوالدها الفنان وليد توفيق أو لوالدتها ملكة جمال العالم السابقة جورجينا رزق؟ 

ابنة وليد توفيق

في التفاصيل. نشر وليد توفيق في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، صورة تجمعه بابنه الوليد وابنته نورهان التي لفتت النظر بجمالها الأشقر، وأيضاً مع علي سلامة ابن جورجينا من زوجها الأول القياديّ الفلسطينيّ أحمد سلامة التي تزوجته في عام 1978 وتم اغتياله في عام 1979.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial)

وعلّق وليد على الصورتَين بعبارة "احلا شي بالدنيا العيلة"، وتفاعل الجمهور مع منشوره حيث أثنوا على جمال أبنائه خاصة نورهان التي انقسمت الآراء حول من تشبه أكثر، فالبعض يؤكد أنها نسخة عن ملامح والدتها ملكة جمال العالم خاصّة في أيام صباها، أما البعض الآخر،أشار إلى أنها تشبه والدها أكثر خاصة في عينيها.

وسامة ابن وليد توفيق تسرق الاضواء... شاهدوا صوره!

أين جورجينا؟ 

ولكن أكثر ما أثار الجدل في منشور وليد توفيق هو غياب جورجينا رزق في الصور رغم أنه أشار في تعليقه "العائلة"، فانهالت التعليقات بالتساؤل "أين جورجينا؟" ولم يردّ وليد على تلك التساؤلات حتى هذه اللحظة.

زواج جورجينا رزق الثالث

تزوّج وليد توفيق واسمه الحقيقي وليد توتنجي بجورجينا رزق عام 1990 بعد قصّة حب جمعتهما وأنجبت منه ابنهما الوليد وابنتهما نورهان، ويعدّ ذلك الزواج الثالث لجورجينا، ففي عام 1975 تزوجت من محرم فؤاد، أما في عام 1978 تزوجت من الفلسطيني الذي اغتاله العدو الصهيوني بعد سنة من الزواج، وأنجبت منه ابنها على. ويستمر زواجها الثالث من الفنان وليد توفيق حتى اليوم حيث تجمعهما علاقة زوجية رومانسية وعميقة وثقتها الصور وحديثهما في المقابلات.