لقطات حميمة بين ماجد المهندس وحبيبة كريستيانو رونالدو السابقة
يوميات المشاهير
لقطات حميمة بين ماجد المهندس وحبيبة كريستيانو رونالدو ...
بالفيديو… لحظة سقوط كاتي بيري والسبب حورية البحر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة سقوط كاتي بيري والسبب حورية البحر!

وليد توفيق يكشف للمرّة الأولى عن قيمة ثروته العالقة في المصارف اللبنانية... المبلغ صادم!

الثلاثاء، 03 مايو 2022
وليد توفيق يكشف للمرّة الأولى عن قيمة ثروته العالقة في المصارف اللبنانية… المبلغ صادم!

يستمرّ برنامج "مراحل" الذي يقدّمه الاعلامي علي العلياني باستضافة ألمع النجوم من العالم العربي، وخلال التصريحات تُكشف الكثير من الأسرار عن حياة المشاهير أو وجهة نظرهم ببعض المواضيع، ومع الحلقة الجديدة التي عُرضت على الشاشة علِم الجمهور كم تبلغ ثروة وليد توفيق. 

النجم اللبناني الذي حصد نجاحاً كبيراً في وطنه لبنان وأيضاً في مصر، في رصيده عدد وافر من الأغنيات التي تركت بصمتها الخاصة في الوسط الفني، وفيي بداياته أيضاً دخل المجال التمثيلي في أكثر من فيلم وقام بأدوار البطولة. 

ثروة وليد توفيق وصفها الجمهور بالخيالية 

كشف النجم وليد توفيق عن حجم ثروته التي جناها طيلة مسيرته الفنية المستمرة، خلال اللقاء التلفزيوني في برنامج "مراحل"، والتي هي للأسف عالقة في المصارف. فقد قال "بقولوا مش مفقودين، بقولوا موجودين بس عم يقبضونا كل يوم مبلغ صغير وبقولوا هالشي ممكن نقبضه بعدين بس لا يعلم الا الله عزّ وجلّ، يعني ما فوق العشرين مليون دولار". 

والأزمة والمشاكل الصعبة التي يواجهها الشعب اللبناني مع المصارف أصبحت معروفة منذ أشهر عدة، وكغيره من المواطنين يُعاني وليد توفيق من هذا الأمر، ولا يسمح له المصرف الا بسحب مبالغ صغيرة من رصيده. 

وبطبيعة الحال شهد هذا المقطع المصوّر من الحلقة على الكثير من التعليقات، ووصف الجمهور ثروته المتبقية بالخيالية، ومنهم من قال أنّها جنى عمره مع كل ما قدّمه للفن اللبناني والعربي. 



كيف تفاعل المشاهير مع حادثة غرق "قارب الموت" في لبنان؟!

وكشف النجم اللبناني وليد توفيق عن بعض الأسرار من حياته خلال حلول ضيف حلقة "مراحل" على قناة "SBS" ومن بينها عن زواجه بملكة جمال لبنان والعالم السابقة جورجينا رزق، وقال أنّ زواجهما في البداية كان عُرفي، وذلك لأسباب معيّنة وبعد مدّة قصيرة تم تثبيت الزواج بشكلٍ رسمي.