وثائقي مارلين مونرو يكشف أسراراً صادمة قبل وفاتها!
يوميات المشاهير
وثائقي مارلين مونرو يكشف أسراراً صادمة قبل وفاتها!
وليد توفيق يكشف للمرّة الأولى عن قيمة ثروته العالقة في المصارف اللبنانية… المبلغ صادم!
يوميات المشاهير
وليد توفيق يكشف للمرّة الأولى عن قيمة ثروته العالقة في...

لقطات حميمة بين ماجد المهندس وحبيبة كريستيانو رونالدو السابقة

الثلاثاء، 03 مايو 2022
لقطات حميمة بين ماجد المهندس وحبيبة كريستيانو رونالدو السابقة

توجهت الانظار الى الفنان العراقي ماجد المهندس وايرينا شايك، عارضة الأزياء العالمية الروسية، وحبيبة للاعب نجم نادي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو السابقة، وذلك بعد مشاركتها في كليبه الجديد لأغنيته الجديدة "وعرفتك".

هل فعلاً تشوّه وجه الفنان ماجد المهندس؟

فقد تمكّن المخرج التركي نيهات أوداباسي من خلق حالة مليئة بالحبّ والعشق بين ماجد وإيرينا، حيث بدا لافتاً الجرأة التي تضمّنها الكليب، من ناحية إطلالات إيرينا، أو حتى على صعيد تصوير اللحظات الحميمة بينهما، حيث كانا متقاربين في معظم الوقت.

وأغنية "وعرفتك" الرومانسية من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ومن كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد سعد، ومن توزيع جلال الحمداوي.

وانهالت التعليقات الايجابية على الاغنية، التي تجاوز عدد مشاهدين الكليب الخاص بها الـ900 ألف، وقال أحد المتابعين أن "العمل مكتمل من جميع النواحي اخراج،كلمات، لحن، غناء "، وأشاد آخرون بأداء ماجد باللهجة المصرية.

ومنذ أسابيع، نشرت عارضة الأزياء الروسية عبر حسابها على إنستقرام، صورةً لها من كواليس تصوير أغنية الفنان العراقي الجديدة، واكتفت بالتعليق "في الإمارات لـ24 ساعة فقط".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by irinashayk (@irinashayk)

بالصور ماجد المهندس يطلب يد نجوى كرم... في جلسة تصوير

على صعيد آخر، يلتقي الفنان العراقي ماجد المهندس بجمهوره السعودي في حفلتين بمناسبة عيد الفطر السعيد: الأولى في جدّة بتاريخ ٤ مايو والثانية في الدمام بتاريخ ٦ مايو الجاري.