لتبتعد عن الإعلام وعدسات الكاميرا… طليقة بيل غيتس تستأجر جزيرة كلفة الليلة الواحدة فيها هائلة!
يوميات المشاهير
لتبتعد عن الإعلام وعدسات الكاميرا... طليقة بيل غيتس تس...
5 أميرات وملكات يميّزهن الجمال الساحر!
يوميات المشاهير
5 أميرات وملكات يميّزهن الجمال الساحر!

هل فعلاً تشوّه وجه الفنان ماجد المهندس؟

الأحد، 09 مايو 2021
تشوه وجه ماجد المهندس

أثارت صورة جديدة للفنان العراقي ماجد المهندس الكثير من التساؤلات حول احتمال تشوه وجه ماجد المهندس، وتوالت ردود الفعل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول الاطلالة الجديدة للفنان. فما جديد الفنان ماجد المهندس؟ وهل فعلاً تشوّه وجهه؟ اعرفوا المزيد في هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة.

هل تشوه وجه ماجد المهندس؟

اعتبر العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أن وجه الفنان العراقي ماجد لمهندس قد تشوّه نتيجة خضوعه للعديد من عمليات التجميل. وفي أحدث صورة له نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدا النجم العربي بوجه منتفخ وخدّين مشدودين، ما دفع بالعديد من متابعيه إلى التساؤل عن عدد عمليات التجميل التي خضع لها، والإجراءات التجميلية التي اجراها من فيلر وحقن بوتوكس. وعلّق البعض أن وجه ماجد المهندس قد تشوّه نتيجة هذه العمليات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ✨🌟نجوم اليوم🌟✨ (@starstodays)

في المقابل، تداولت صفحات متابعة للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي صورة النجم ماجد المهندس معلّقين بأنها مفبركة معدّلة عبر برنامج تعديل الصور، فوتوشوب. وقاموا بنشر الصورة الأصلية التي يظهر فيها الفنان العراقي برفقة احد الأصدقاء. وردّ بعض المعلّقين على ان الصورة لم تعدّل أو تشوّه، إنما تمّ نشرها بتقنية عالية الجودة وهذا ما أظهر ملامح ماجد المهندس بهذه النقاوة والانتفاخ.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by يحيى جان / Yehia Gan 🌿 (@yehia_gan_official)

وكان النجم ماجد المهندس قد أجرى عملية تجميل لأنفه في الماضي، ما ادى إلى تغيّر واضح في ملامح وجهه، وانقسمت الآراء حينها بين مؤيد لعملية التجميل التي أجراها الفنان لأنفه، وبين معارض لها.

واليوم، في ظل لجوء العديد من الفنانين والنجوم، نساء ورجالاً، إلى عمليات التجميل، بات من الشائع ملاحظة التغيّرات الكبيرة على ملامحهم خصوصاً مع تكرار هذه العمليات.