بعد تعرّضها لوعكة صحية ونقلها الى المستشفى… إليكم حالة نوال الكويتية الصحية
يوميات المشاهير
بعد تعرّضها لوعكة صحية ونقلها الى المستشفى... إليكم حا...
بالفيديو… ماريتا الحلاني تغنّي باللغة الإيطالية للمرّة الأولى والجمهور يتفاعل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ماريتا الحلاني تغنّي باللغة الإيطالية للمر...

"قبّلت عشرة رجال في يوم واحد"... فضيحة من العيار الثقيل في صناعة الأفلام تكشفها الممثلة آن هاثاوي

الخميس، 25 أبريل 2024
“قبّلت عشرة رجال في يوم واحد”… فضيحة من العيار الثقيل في صناعة الأفلام تكشفها الممثلة آن هاثاوي

كشفت الممثلة الأميركية ان هاثاوي خلال تصريحات صادمة عن كواليس التمثيل وما يحصل في صناعة الأفلام الأجنبية، وقد أثارت تلك الأمور جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي، ما جعلها تتصدّر الترند بعدد من الدول الأجنبية والعربية. 

تصريحات ان هاثاوي الصادمة عن كواليس التمثيل

أفصحت النجمة العالمية ان هاثاوي خلال إحدى المقابلات عن ما يحصل في كواليس التمثيل، وأشارت إلى إضطّرارها لتقبيل ما يفوق العشرة رجال في يومٍ واحد من أجل تجربة أداء لأحد الأفلام، وذلك لإختبار الإنسجام والكيمياء بينها وبين الممثل الآخر.

وقالت الممثلة: "كان من الطبيعيّ أن يطلب من إحدى الممثلات أن تقبّلن ممثلين آخرين لإختبار مدى الإنسجام بينهم"، وأضافت: "وهي في الواقع أسوأ طريقة لفعل ذلك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway)

ولم تذكر آن هاثاواي اسم الفيلم الذي طلب منها هذا الأمر، فقالت: "قيل لي لدينا عشرة رجال قادمون اليوم وأنتم ممثلون... ألستِ متحمّسة للتعامل معهم جميعاً؟". وفكّرت حينها آن:" هل هناك خطأ في شخصيتي؟"، وتابعت قائلة: "لأنني لم أكن متحمسة... إعتقدت أنّ الأمر بدا مقززاً للغاية.. كنت صغيرة جدا وأُدرك تماماً مدى سهولة خسارة كل شيء من خلال وصفي بالصعبة... لذلك تظاهرت بأنّني متحمسة وواصلت الأمر".

وختمت آن هاثاواي تصريحها: "لم تكن هذه لعبة قوّة... ولم يحاول أحد أن يكون فظيعاً أو أن يؤذيني... لقد كان وقتاً مختلفاً تماماً، والآن أصبحنا نعرف الأمور بشكلٍ أفضل".

"نسخة طبق الأصل"... شاهدوا الشبه الكبير بين ابنة زينب فياض وجدّتها هيفاء وهبي!

من هي آن هاثاواي؟

هي ممثلة أمريكية، ظهرت لأوّل مرة عام 1999 في المسلسل التلفزيوني "كنّ حقيقيا" Get Real، ولعبت دور الأميرة "مِيا ثيرموبوليس" في فيلم مذكرات أميرة عام 2001، وأكملت دورها في الجزء الثاني "مذكرات أميرة 2: الخطوبة الملكية" عام 2004، وقامت ان هاثاواي في عام 2005، بأدوار درامية في فيلمَي "هافوك" و"جبل بروكباك"، وشاركت عام 2006 في فيلم "الشيطان يرتدي برادا" مع الممثلة ميريل ستريب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway)