وضع سمير غانم الصحي تدهور في الساعات الـ48 الماضية… وابنته دنيا تواصل الدعاء
يوميات المشاهير
وضع سمير غانم الصحي تدهور في الساعات الـ48 الماضية... ...
تشوه وجه ماجد المهندس
يوميات المشاهير
هل فعلاً تشوّه وجه الفنان ماجد المهندس؟

لتبتعد عن الإعلام وعدسات الكاميرا... طليقة بيل غيتس تستأجر جزيرة كلفة الليلة الواحدة فيها هائلة!

الأحد، 09 مايو 2021
لتبتعد عن الإعلام وعدسات الكاميرا… طليقة بيل غيتس تستأجر جزيرة كلفة الليلة الواحدة فيها هائلة!

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي وأُعدت التقارير العالمية عن إنفصال بيل وميلندا غيتس بعد زواجٍ إستمر لأكثر من عشرين سنة، ولتبتعد عن الإعلام وملاحقة عدسات الكاميرا لها إسأجرت طليقة بيل غيتس جزيرة صغيرة إسمها Calivigny Island بكلفة بلغت 132 ألف دولار في الليلة الواحدة!

رحلة نقاهة بعد الانفصال

تصدّر خبر إنفصال بيل وميلندا غيتس محركات البحث العالمية خلال الأيّام القليلة الماضية، فعدا عن أنّهما أسسا معاً عائلة ولكن أيضاً نجاحا معاً في الأعمال التي قاما بها وتشاركا لحظات من السعادة وبعض الأعمال الإنسانية التي ميّزت علاقتهما.
وعبر تويتر نشر رجل الأعمال الميلياردير بيل غيتس بياناً مشتركاً مع طليقته ميلندا شرحا من خلاله السبب وراء إنفصالهما، وطالبا بالهدوء لعائلتهما. وهناك بعض المصادر التي أشارت الى أن الثنائي أراد الإعلان عن الإنفصال في شهر مارس الماضي.

أمّا حالياً وبعد الإنفصال، توجهت طليقة بيل غيتس الى الجزيرة وإصطحبت معها أولادها وكان الغائب الوحيد الوالد عن هذه النقاهة، والهدف الأساسية من هذه الخطوة أنّ ميلندا تريد الإبتعاد عن الوسائل الإعلامية. وتوفر الجزيرة 25 منزلاً ريفياً وجناحاً للضيوف، ويمكن الوصول اليها بخمس دقائق من خلال رحلةٍ بالقارب تنطلق من غرينادا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Al Hadath الحدث (@alhadath)

بعد 27 سنة من الزواج والعمل معاً... بيل وميلندا غيتس أعلنا رسمياً إنفصالهما

وما أنّ عُرف المكان الذي توجهت اليه ميلندا غيتس لقضاء هذه الفترة، حتى بدأ المتابعون بالبحث عن معلومات خاصة بجزيرة Calivigny Island وإنبهر الجميع بروعتها وعلّقوا أنّها بالفعل من الوجهات المميّزة للإستجمام والإبتعاد عن كل شيء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by NGM EVENTZ ヽ(´ー`)ノ ✫✫ (@ngmeventz)