وصلة رقص جريئة للمهرة البحرينية تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
وصلة رقص جريئة للمهرة البحرينية تثير الجدل على مواقع ا...
بالصور… هكذا كانت ملامح معتصم النهار في عمر الطفولة!
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا كانت ملامح معتصم النهار في عمر الطفولة!

زوجة بيل غيتس السابقة تُفجّر السبب الحقيقي لطلاقهما وعلاقة تاجر جنس بذلك

الإثنين، 07 مارس 2022
زوجة بيل غيتس السابقة تُفجّر السبب الحقيقي لطلاقهما وعلاقة تاجر جنس بذلك

لأول مرة منذ طلاقهما في شهر مايو 2021، خرجت زوجة بيل غيتس السابقة ميليندا فرينش عن صمتها وفجّرت السبب الحقيقي لطلاقهما الذي تصدّر عناوين وسائل الإعلام العالمية في وقتها. الاثنان اللذان اعتُبرا سابقاً من أقوى وأشهر الثنائيات في العالم بعد زواجهما عام 1994، كانا يعيشا حالةً من التوتّر المستمرّ بعيداً عن ما تُظهره الصحف والوسائل الإعلامية.

ما علاقة "تاجر جنس" بالطلاق؟

بعد أشهر من انفصالهما الرسمي، صارحت زوجة بيل غيتس الفرنسية السابقة والبالغة من العمر 57 عاماً، عن العوامل التي دفعتها الى الطلاق من المؤسس المشارك لشركة Microsoft بيل غيتس البالغ من العمر 66 عاماً.

وفي مقابلة مع الإعلامية جايل كينج في قناة "سي بي أس" قالت ميليندا أنها اعترفت لزوجها بعدم ارتياحها للعلاقة التي كانت تجمعه بجيفري إبستين، رجل الأعمال الذي يُعرف بأنه "تاجر جنسيّ" كونه متّهم باستغلال عشرات الفتيات جنسياً في دوره الفاخرة.

علاقة بيل غيتس بإبستين استمرّت 6 سنوات، فقد قالت ميليندا أن صداقته به بدأت عام 2013 وبقيت حتى انتحار تاجر الجنس شنقاً في زنزانته في شهر أغسطس 2019.

جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تحتفل بحفل زفاف خيالي… والعريس مصري

خيانة غيتس!

سبب آخر جعل ميليندا تُعيد النظر بعلاقتها بأغنى أغنياء العالم، فقد قالت أن غيتس كان على علاقة مع امرأة أخرى - إحدى موظفات مايكروسوفت - عندما كان متزوجاً من فرنسية، الأمر الذي كان قد اعترف به علناً في شهر مارس 2021 أي قبل شهرين من طلاقه وميليندا.

بيل غيتس يردّ على اعترافات طليقته!

لم ينفِ بيل غيتس الاتهامات الموجهة له، وفاجأ الرأي العام في الردّ على تصاريح طليقته خلال برنامج "سي بي أس مورنينغز" بعد مقابلة ميليندا مع جايل كينغ، قائلاً أنه "يأسف لأنه ألحق الأذى بميليندا غيتس وعائلتها، بمن فيهم، أطفالهم الثلاثة جينيفر وروري وفيبي". وأضاف بيل "سأكون دائما آسف للألم الذي سببته لميليندا وعائلتنا".