بالفيديو… بكاء دنيا غانم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها
يوميات المشاهير
بالفيديو... بكاء دنيا غانم في أول ظهور لها بعد وفاة وا...
منة فضالي تتشارك مع متابعيها لحظات الرعب التي عاشتها خلال حريق منزلها وإصابة والدتها!
يوميات المشاهير
منة فضالي تتشارك مع متابعيها لحظات الرعب التي عاشتها خ...

بدور البراهيم تصدم الجمهور بتورّم ضحم في وجهها بعد عملية تجميل

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تصدم الجمهور بتورّم ضحم في وجهها بعد عملية تجميل

أثارت عارضة الأزياء وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم صدمة الجمهور بعد ظهورها بوجه متورّم بسبب خضوعها لعملية جراحة تجميلية لنحت الخصر. وقد شهد الجمهور مؤخراً على الكثير من الأخطاء التجميلية والحوادث التي تعرّضت لها مدونات الموضة والجمال والمشاهير بسبب عمليات التجميل، وآخرها كان مع الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي، التي شاركت الجمهور بفيديو سحب البوتوكس من شفتيها بسبب معاناتها مع هذا الإجراء وتداعياته السلبية على شكل شفاهها.

ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها وتنشر الصور على سناب شات

بدور البراهيم تطلب الدعاء

هوس مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والفاشينيستاز بعمليات التجميل يزداد. فقد سيطرت علامات الإرهاق والتعب على وجه بدور البراهيم كما أن رقبتها بدت منتفخة جداً. ورغم ذلك لم تُعبر بدور عن ندمها من إجراء هذه العملية واكتفت بالتعليق بأنها ملّت في البيت بسبب عدم قدرتها على الخروج، وطلبت من متابعيها الدعاء لها لتشفى بسرعة من الآثار الجانبية للعملية قائلة: "آسفة يصدمكم كمية تنفخ بوجهي ثالث يوم للعملية عشان كذا بختفي لين يرجع شكلي بعد خروج السوائل وهذا شئ طبيعي".

وفي مقطع فيديو قالت: "يوم لك ويوم عليك واليوم علي اليوم مو زي امس شوي تعب صراحة، كنت ناوية اطلع اغير جو بالسيارة بس لا ما اقدر". وتابعت قائلة: "مليت من جلسة البيت يارب اشفيني وأطيب بسرعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

تعليقات الجمهور

أجمع الجمهور على أن الفاشينيستاز اليوم يسعون الى الكمال ويتشبهون ببعضهنّ، واعتبر كثيرون أن ما يحتاجه هؤلاء هي القناعة فقط بنفسهنّ. وعلّق أحدهم منتقداً الطبيب الذي أجرى لها العملية قائلاً: "أحس الطبيب مش معروف ذاك الزود كيف تسلم حياتها له؟!" وقال آخر "ياخي القناعة كنز".

وكتبت إحدى المتابعات لبدور: " الله يقومها بسلامه ، اكثر شي الاحظه من الي يسون عمليات انهم مايكون عندهم رضى ودايم يعيدون العمليات بعد مده يحاولون يرجعون مثل شكلهم قبل العملية ويكون هشي منجد مسلبلهم تعب نفسي". وتساءل آخر: "ويش حادك؟؟؟ تبون الكمال باي شكل كان!" وأجمع البعض أن جسمها جميل وشكلها جميل متوجهين لها بالقول أنها لم تكن بحاجة لنحت خصرها وتكبير أردافها.