من جديد حلا شيحة تخلع للحجاب… فما السبب؟
يوميات المشاهير
من جديد حلا شيحة تخلع للحجاب... فما السبب؟
بدور البراهيم تصدم الجمهور بتورّم ضحم في وجهها بعد عملية تجميل
يوميات المشاهير
بدور البراهيم تصدم الجمهور بتورّم ضحم في وجهها بعد عمل...

بالفيديو... بكاء دنيا غانم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
بالفيديو… بكاء دنيا غانم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

رغم مرور أكثر من شهر على وفاة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز متأثرين بتداعيات فيروس كورونا، لا يزال واضحاً مدى تأثر ابنتبهما دينا وايمي غانم برحيل والديهما. وضجت مواقع التواصل بقصة بكاء دنيا سمير غانم خلال حفل افتتاح الدورة الـ14 من المهرجان القومي للمسرح المصري.

وخلال تسلم دنيا تكريم والدها ووالدتها من المهرجان، تأثرت وبدأت بالبكاء، الا انها حاولت تمالك نفسها، والقت كلمة قصيرة، وجهت فيها الشكر للحضور على تقديرهم لمسيرة والدها ووالدتها، ولكل من دعا لهما، متابعةً "حبكم هو اللي مصبرنا على فراقهم".

ويعتبر هذا هو أول ظهور لدنيا في احتفالية فنية، بعد رحيل والدها ووالدتها.

ورحل الفنان الكوميدي سمير غانم في 20 مايو 2021، جراء تأثره بمضاعفات فيروس كورونا. وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر. وبعد أشهر وتحديداً في 7 أغسطس 2021، غادرت الفنانة دلال عبدالعزيز عالمنا بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا. وفاة سميرو دلال شكلا حالة صدمة لدنيا وايمي اللتان امتنعتا عن حضور اي احتفالات او مهرجانات.

اعتزال دنيا وايمي الفن

أكد نقيب المهن التمثيلية، في مصر، أشرف زكي أن إيمي ودنيا سمير لن تعتزلا الفن، مشدداً على أنه "لن يوافق أحد على اعتزالهم". وتابع في حديث صحافي: "كان الله في عون الأختين الغاليتين دنيا وإيمي.. وعايز أقول إنه مش هما بس اللي فقدوا سمير غانم ودلال عبد العزيز، لأ كلنا فقدنا سمير غانم ودلال عبد العزيز".

كيف رسمت دنيا سمير غانم مسيرة نجاحها؟

نشير الى ان المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر، من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري. بالإضافة الى نشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان، وتشجيع المبدعين على التنافس الخلّاق، ويُحفّز الفِرَق المسرحية على تطوير عروضها فكريًّا وأدائيًّا وتقنياً.

وبدأت فاعليات المهرجان القومي للمسرح المصري في 27 سبتمبر، وسوف تستمر حتى 9 أكتوبر المُقبل. ويتنافس علي جوائز المهرجان 33 عرضا مسرحيا تعرض علي مسارح القاهرة والدخول مجانا للجمهور .