أخيراً… دينا الشربيني تكشف عن اسم حبيبها وتتحدّث عن صفاته الجميلة!
يوميات المشاهير
أخيراً... دينا الشربيني تكشف عن اسم حبيبها وتتحدّث عن ...
قبل إنطلاقته الليلة… إليكم كل المعلومات عن مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة
سينما ومسلسلات
قبل إنطلاقته الليلة... إليكم كل المعلومات عن مهرجان أف...

الزواج الثالث لطليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل ينتهي قبل إكتمال عامه الأوّل!

الخميس، 02 مايو 2024
الزواج الثالث لطليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل ينتهي قبل إكتمال عامه الأوّل!

تفاجأ رواد المنصات الإلكترونية بخبر طلاق ندى الكامل من زوجها الممثل أحمد خالد بعد زواج دام لأقلّ من عام، فأثار موجة من السخرية والإنتقادات كونه الزواج الثالث لها، فهل كشفت ندى عن أسباب الطلاق؟.

طلاق ندى الكامل من أحمد خالد

أعلنت طليقة الممثل أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، من خلال صورة نشرتها في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وكتبت فيها: "صباح الخير... أنا سنجل بارك الله في الجميع".

وجاء هذا الإعلان بعد تواجدهما معاً في الأيام الماضية خلال حفل زفاف مؤلّف مسلسل "حق العرب" اسماعيل فاروق وظهرت عليهما علامات الحبّ والانسجام، فوقع الجمهور بحالة صدمة كبيرة مطالبين بمعرفة الأسباب.

وأيضاً، كتب زوجها السابق أحمد خالد عبر حسابه الرسمي في إنستقرام، قائلاً: "قلّ لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا... تمّ الإنفصال بيني وبين زوجتي وأرجو إحترام الخصوصية وعدم الدخول في التفاصيل"، وأضاف: "مرّت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nada Elkamel‎‏ (@‏‎nadyaelkamel‎‏)‎‏

شاهدوا أحدث ظهور لندى الكامل برفقة زوجها أحمد خالد

زيجات ندى الكامل

لم تكن هذه الزيجة الوحيدة لندى الكامل، إذ تزوّجت المرة الأولى من رجل خارج الوسط الفني وأنجبت منه بناتها الثلاثة وإنفصلت عنه. وبعدها، تزوّجت من الفنان أحمد الفيشاوي واستمرّ زواجهما أربع سنوات وتمّ الإنفصال في عام 2021، وكان الظهور الأوّل لندى برفقته في فعاليّات مهرجان "الجونة" السينمائي خلال العرض الخاصّ لفيلم "عيار ناري" الذي شارك فيه زوجها في ذلك الوقت.

وكان الممثل أحمد الفيشاوي قد أوضح أنّ ندى الكامل هي فتاة أحلامه وأنّها المرأة التي يرغب بالزواج منها، وتُعتبر الزوجة السادسة له إلا أنّهما إنفصلا عن بعضهما البعض في هدوء بعد قصة حب لسنوات.