بالصور… إطلالة رجوة آل سيف في الكونغرس الأميركي حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة رجوة آل سيف في الكونغرس الأميركي حديث...
لأوّل مرّة… بشرى تكشف عن السبب الصادم لطلاقها من زوجها الثاني!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة... بشرى تكشف عن السبب الصادم لطلاقها من زوج...

بعد أن اعترف به... أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويكشف عن عمره

الأحد، 24 سبتمبر 2023
بعد أن اعترف به… أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويكشف عن عمره

منذ شهر تقريباً، كشف الممثل المصري أحمد الفيشاوي عن ابنه تيتوس من طليقته الألمانية، ومنذ يومَين، ظهر احمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه، فماذا قال له؟ وهل كشف عن عمره؟ 

احمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه

في التفاصيل، نشر احمد الفيشاوي مجموعة من الصور في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، يحتفل فيها بعيد ميلاد ابنه حيث ظهر بوضوح بالصور، كما نشر أحمد شهادة إحتراف الغوص والتّي كشفت عن عمر تيتوس 12 عاماً. 

وتعدّ هذه المرّة الأولى التي يظهر فيها ابن احمد الفيشاوي بوضوح، وذلك بعد أن نشر من قبل صوراً مع طليقته الألمانيّة وبتيتوس، وعلّق على صور عيد ميلاد ابنه، قائلًا: "تيتوس أحبّك... مرحبا بك في بيتك... يا بني... العائلة تأتي أولاً". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وكان أحمد قد كشف قبل حوالي الشهر عن ابنه للمرّة الأولى من خلال الصور التّي شاركها له، وهما يقضيان وقتاً معاً في السباحة.

بعد مرور سنوات... أحمد الفيشاوي يعترف بإبنه من طليقته الإلمانيّة!

تصريحات العائلة 

وكانت لينا ابنة أحمد الفيشاوي، قد أكّدت في تصريحات إعلاميّة سابقة، أنّ لديها أخاً غير شقيق من والدها وتتواصل معه. كما من ناحيته، أوضح محاميها أنّه يتواصل مع سيّدة ألمانيّة من أجل إثبات نسب ابنها إلى الفنان احمد الفيشاوي، قبل أن يعلن الأخير بنفسه عن ابنه تيتوس ويعترف به. 

وجاء ذلك بعد إنكار أسرة الفيشاوي للصبيّ، فعلّقت الفنانة سميّة الالفي (والدة أحمد الفيشاوي) من قبل على الأمر وأكدت أنّ الطفل الذي يظهر بالصور مع لينا أحمد الفيشاوي، "لا يعرفها ولا تعرفه" ، "ولا علاقة لها به على الإطلاق"، وإن كانت قد عبّرت عن عدم رغبتها بأن يكون هذا الولد هو حفيدها.

وتابعت سميّة الألفي حديثها عن ابن أحمد: "الله أعلم... ماعنديش أيّ مشاعر أو معلومات عن الموضوع دا، وسألت احمد قال لي لأ... ونفسي يطلع لأ... لأني عايزه حفيد هنا يبقى بحضن أبوه وأمّه مش طفل بتاع ليلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)