إطلالة فاضحة… جويل ماردينيان تصدم الجمهور بأحدث صورها
يوميات المشاهير
إطلالة فاضحة... جويل ماردينيان تصدم الجمهور بأحدث صورها
علا الفارس تُصارح الجمهور بما عاشته منذ أن أصبحت أمّ… وأوّل صورة لها مع إبنتها!
يوميات المشاهير
علا الفارس تُصارح الجمهور بما عاشته منذ أن أصبحت أمّ.....

هل قصد أحمد الفيشاوي التعليق على خبر زواج طليقته بهذه الحركة؟ شاهدوا الفيديو

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
هل قصد أحمد الفيشاوي التعليق على خبر زواج طليقته بهذه الحركة؟ شاهدوا الفيديو

هل هذه ردة فعل أحمد الفيشاوي على زواج طليقته ندى الكامل؟ تصدّر هذا السؤال التعليقات على الفيديو الذي نشره النجم المصري خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابه على إنستقرام. 

وكانت ندى الكامل قد أعلنت بشكلٍ رسمي زواجها من الممثل احمد خالد السورادي، فيما كانت قد كشفت عن علاقتهما خلال الأيّام القليلة الماضية ببعض الصور التي شاركت بها متابعيها. 

ردة فعل أحمد الفيشاوي على زواج طليقته

ظهر النجم المصري احمد الفيشاوي في فيديو جديد له وهو يحمل حقيبة من الأموال، وعلى الرغم أنّه أرفق تلك المشاهد بالقول: "إستخدم أموالك، لا تدعها تستخدمك أبداً"، وجد بعض الرواد أنّ هذه الحركة للردّ أو للتعليق بأسلوبٍ غير مباشر على أخبار زواج طليقته ندى الكامل. 

وإنهالت التعليقات على الفيديو، فهناك من علّق بالقول: "الصوره و السلوك مش لايق على شخصيتك يا فيشاوي"، كما وكتب شخص آخر: "ده انت شبعان في بيت ابوك سيب الحركات دي للجعانين!"، وتعليق آخر من متابع له جاء فيه: "قبل ماتقعدوا تقولو انه بيتظاهر افهموا اللي كاتبه الاول". بالإضافة الى التعليقات التي فيها أشار الرواد الى أنّهم إعتادوا على رؤية مثل هذه الصور عند النجم محمد رمضان، وطلبوا من أحمد الفيشاوي الإبتعاد عن هذا النمط. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)


من أمام الكعبة... أحمد الفيشاوي يثير الجدل على مواقع التواصل

وبعد كمية الإنتقادات التي طالته، شارك الممثل المصري أحمد الفيشاوي متابعيه بفيديو قصي لكلمات النجم العالمي جوني ديب والتي فيها يقول أن ننتبه من حولنا قبل التعليق أو الحكم على الآخر، لأننا لا ندري ما الذي مرّ به. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)