مئة يوم من العلاج بسبب لسعة حشرة… بيلا حديد تكشف تفاصيل المرض الذي عانت منه!
يوميات المشاهير
مئة يوم من العلاج بسبب لسعة حشرة... بيلا حديد تكشف تفا...
هل قصد أحمد الفيشاوي التعليق على خبر زواج طليقته بهذه الحركة؟ شاهدوا الفيديو
يوميات المشاهير
هل قصد أحمد الفيشاوي التعليق على خبر زواج طليقته بهذه ...

إطلالة فاضحة... جويل ماردينيان تصدم الجمهور بأحدث صورها

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
إطلالة فاضحة… جويل ماردينيان تصدم الجمهور بأحدث صورها

تثير خبيرة الموضة والجمال جويل مردينيان جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صورها الجريئة خاصّة بعد عودتها عن اعتزالها المنصات الإلكترونية لفترة لم تدم عشرة أيام. وينقسم الجمهور بين من يعجب بصورها وبين من ينتقدها، فكيف علّق الجمهور على اطلالة جويل مردينيان الجريئة؟

اطلالة جويل مردينيان الجريئة

في التفاصيل، نشرت مقدمة البرامج جويل مردينيان صور جديدة لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وظهرت بفستان قصير باللون الأسود يدخله عدّة فتحات مكشوفة كثيراً من ناحية الصدر والبطن والأرداف، وما أثار صدمة الجمهور هو عدم ارتداء جويل حمّالة صدر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)

ويبدو أنّ جويل علمت أنّ رواد انستقرام سينتقدوها كثيراً بسبب هذه الإطلالة الفاضحة والمثيرة، فقامت بإغلاق خانة التعليقات على المنشور، ولكن الجمهور إنتظر منشور جديد لها لكي يعلّق على جرأة صورها مؤخراً.

غموض وإبهام... ما حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها كمال قدورة؟

فنشرت جويل صور أخرى لها بملابس سوداء ضيقة جداً ومثيرة أيضاً، فارتدت لغينغ مع كروب توب تكشف عن بطنها الممسوح، وأرفقت إطلالتها بحقيبة سوداء على شكل قلب وانتعلت حذاء بالكعب العالي. وسمحت جويل بالتعليق على المنشور، فانتشرت التعليقات المختلفة بين من يعبّر عن إعجابه بها والبعض الآخر ينتقدها بسبب ملابسها الفاضحة والجريئة، وهناك قسم منهم يشعر أن جويل حزينة وأنّها تعيش مشكلة كبيرة في حياتها الشخصية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)

ومن التعليقات التي كتبت لجويل: "جويل صاير في تغيير بحياتك عالأكيد بس نحنا بعدنا ناطرين نسمع منك شو صاير معك لأنو صورك وبوستاتك مؤخرا ما في وجود لزوجك كمال فيهم وهالشي واضح من الحزن يلي بعيونك وانشالله يكون احساسي غلط..منحبك كتير"، "قمر جويل احلا جويل بس انتي خسيتي كتير اوي كفايه انتي كده بدر"، "فيها شي متغير"، "حياة زائفة".