باسم ياخور يعتدي على ديما قندلفت ويمزّق ثيابها… فكيف تفاعل الجمهور معهما؟
يوميات المشاهير
باسم ياخور يعتدي على ديما قندلفت ويمزّق ثيابها... فكيف...
هل فعلاً عبلة كامل مُصابة بالسرطان؟ نقيب المهن التمثيلية في مصر يكشف الأمور
يوميات المشاهير
هل فعلاً عبلة كامل مُصابة بالسرطان؟ نقيب المهن التمثيل...

اتهام جويل ماردينيان بالاساءة لرمضان... فكيف ردّت؟

الثلاثاء، 11 أبريل 2023
اتهام جويل ماردينيان بالاساءة لرمضان… فكيف ردّت؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول اتهام جويل ماردينيان بالاساءة لرمضان بسبب فيديو نشرته ظهرت به وهي تأكل خلال النهار.

اتهام جويل ماردينيان بالاساءة لرمضان

في التفاصيل، نشرت خبيرة الموضة جويل ماردينيان فيديو على خاصية الستوري على انستقرام وهي تأكل الطعام خلال النهار في شهر رمضان المبارك، وأتت بعض التعليقات السلبية منها " صيام رمضان يا كافرة"، وهذا التعليق استفزّ جويل كثيراً مما جعلها تخرج عن صمتها والردّ عليه بفيديو خاص نشرته في الستوري.

وقالت جويل بالفيديو إن من كتب التعليق يتنمّر عليها، وأكّدت أنه ليس من الديانة المسلمة، وأضافت "ما في حدا يجي يقول لحدن صيام رمضان يا كافرة"، وتابعت جويل حديثها أنها من الديانة المسيحية وما الذي فعلته لتقلّل من إحترام الإسلام، وأشارت جويل بالفيديو أن المسيحيين يصومون من أكثر من ثلاثين يوماً عن الكثير من الطعام ولكن لا يقولون لأحد "صيام المسيحيين يا كافر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Arrab العرّاب (@alarrabcom)

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع كلام جويل وردّها على التعليق السلبي الذي وجّه لها، وقسم كبير منهم وقف الى جانبها وأثنى على كلامها، كما قام عدد كبير من المسلمين تأييدها وقال بعضهم: "كلامها صح كل واحد يحترم دينه"، "انا مسلمة كلامها طبعاً صح"، "الدين معاملة وأخلاقها معها حق مئة بالمئة". أما البعض فعارض كلام جويل، فقال أحدهم: "كلامها ليس صحيح والتعاطف بالكلام لا ينفي انها كافرة"، "طريقتها مستفزة".

بالفيديو... جويل ماردينيان تحكي عن خوفها من التحرّش بأطفالها!

من هي جويل ماردينيان؟

هي من الجنسية اللبنانية والديانة المسيحية، وهي من مواليد 27 نوفمبر 1977، وهي مذيعة لبنانية اشتهرت ببرنامج "جويل" على قناة أم بي سي. كما كانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط. ولدى جويل ماركة ماكياج خاصة بها تحت اسمها الشخصي Joelle ومنتشرة في العالم العربي.

تزوّجت جويل مرّتين، الأول من والد ابنها بايلي و تزوجت مرّة ثانية في عام 2010 من رجل الاعمال اللبناني كمال قدورة وهو والد ابنتها ايلا صوفيا وفي السنوات الماضية تبنّت جويل طفل اسمته "نايثين".