اتهام جويل ماردينيان بالاساءة لرمضان… فكيف ردّت؟
يوميات المشاهير
اتهام جويل ماردينيان بالاساءة لرمضان... فكيف ردّت؟
المكالمة الأخيرة التي غيّرت كل شيء بين شاكيرا وبيكيه… ماذا تضمّنت؟
يوميات المشاهير
المكالمة الأخيرة التي غيّرت كل شيء بين شاكيرا وبيكيه.....

هل فعلاً عبلة كامل مُصابة بالسرطان؟ نقيب المهن التمثيلية في مصر يكشف الأمور

الثلاثاء، 11 أبريل 2023
هل فعلاً عبلة كامل مُصابة بالسرطان؟ نقيب المهن التمثيلية في مصر يكشف الأمور

إنتشرت خلال الأيام القليلة الماضية كمية كبيرة من الأخبار عن اصابة عبلة كامل بالسرطان، ما جعل الجمهور يسأل حول حالة النجمة المصرية القديرة وفي حال كانت بالفعل مُصابة بمرضٍ خطير. 

وكانت الأخبار حول إعتزالها قد عادت الى الواجهة من جديد خلال شهر نوفمبر الماضي أيضاً وحينها أوضح الأمور زوجها السابق الفنان أحمد كمال عبر تصريحات له حقيقة إعتزالها الفن والتمثيل بالإضافة الى التفاصيل حول حالتها الصحية حينها. 

اصابة عبلة كامل بالسرطان

بعد كمية الأخبار التي إنتشرت في الساعات القليلة الماضية، أوضح نقيب المهن التمثيليّة في مصر الدكتور أشرف زكي تلك الأنباء في تصريحات له عبر الإعلام، وقال: "أعوذ بالله، أنا اللي عندي حقولو... مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل... بتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من أخيها". 

اصابة عبلة كامل بالسرطان

الراقصة شمس تفجّر مفاجأة حول علاقتها بسعد الصغير ودوره في مقتل ابنتها!

وكشف النقيب في مقابلته مع الإعلامية أميرة بدر أنّ النجمة المصرية القديرة عبلة كامل أخذت قرارها بالإبتعاد، وكان قد تواصل معها هو والدكتور يحيى الفخراني لمهرجان الدراما ورفضت الحضور، وعلّق بالقول: "لو تعبانة أكيد كانت هتقول". وأضاف الدكتور أشرف زكي: "عبلة كامل أخدت قرار وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع"، وأكد أنا ليس هناك من أشياء لا يريدون الكشف عنها على العلن.