العائلة المالكة البريطانيّة تحتفل بعيد ميلاد أميرة ويلز كيت ميدلتون
يوميات المشاهير
العائلة المالكة البريطانيّة تحتفل بعيد ميلاد أميرة ويل...
بالفيديو… قبلة كايلي جينر وتيموثي شالاميت في حفل “غولدن غلوبز” حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
بالفيديو... قبلة كايلي جينر وتيموثي شالاميت في حفل "غو...

أجمل اللقطات المصوّرة من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال!

الأربعاء، 10 يناير 2024
أجمل اللقطات المصوّرة من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال!

في مفاجأة للجمهور المصري والعربي، أُعلن عن قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر والمُنتج هشام جمال، وقد تمّت مع مطلع هذه السنة الجديدة، إلّا أنّ النجمة المصرية قد كشفت عن الخبر خلال الساعات القليلة الماضية. 

صور قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر

بالأبيض تألقت الممثلة المصرية في حفل قراءة الفاتحة، ومع المنشور الذي شاركت به متابعيها عبر إنستقرام، كتب العريس المُنتج هشام جمال: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا. من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريباً، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير". 

وإنهالت سريعاً التعليقات الكثيرة على تلك الصور المميّزة من المناسبة، وعلّق عدد كبير من مشاهير مصر والعالم العربي بينهم شقيقة العروسة الممثلة ملك أحمد زاهر وكتبت: "مبروك حبايب قلبي"، وتعليق من الفنان رامي جمال الذي كتب: "اللهم بارك"، وعلّقت النجمة هنادي مهنّا بالقول: "ربنا يتمملكم على خير... مبروك حبايبي"... وغيرهم. 



"الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي و صاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين"... بهذه الكلمات عبّر النجم المصري أحمد زاهر عن فرحته الكبيرة لإبنته ليلى، ونشر عبر حسابه على إنستقرام صور عائليّة مميّزة من المناسبة السعيدة. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Zaher‎‏ (@‏‎ahmedzaherofficial1‎‏)‎‏


بشكلٍ مفاجئ... بيسان إسماعيل تُعلن خطوبتها من محمود ماهر!

وقد تألقت ليلى أحمد زاهر بفستانٍ أبيض من قماش الدانتيل وإختارت تسريحة شعر مكسور مع مكياج ناعم جداً لملامح وجهها. كما يُذكر أنّ ليلى قد نشرت أكثر من مرّة بعض الصور مع هشام جمال من كواليس تصوير مسلسل "فى بيتنا روبوت"، وعبّرت عن إمتنانها لدعمه لها، وها هي اليوم الصداقة تتحوّل الى قصّة حبّ مميّزة.