بالتزامن مع بدء عرض وثائقي إليسا… زياد برجي يعلن إنتصاره قضائياً ضدها!
يوميات المشاهير
بالتزامن مع بدء عرض وثائقي إليسا... زياد برجي يعلن إنت...
مجدداً… شائعات الطلاق تطرق باب حياة أحمد فهمي وأميرة فراج!
يوميات المشاهير
مجدداً... شائعات الطلاق تطرق باب حياة أحمد فهمي وأميرة...

السعودية تمنح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور عقب إنهاء حفلهما "حوار غنائي"

السبت، 27 يناير 2024
السعودية تمنح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور عقب إنهاء حفلهما “حوار غنائي”

مع منح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور في السعودية، وذلك عقب إنهاء حفلهما "حوار غنائي" الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، عبّر الجمهور العربي عن رأيه في هذه الخطوة بعد تداول الخبر على نطاقٍ واسع. 

منح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور

منحت المملكة العربية السعودية النجمة المصرية أنغام والنجم المصري تامر عاشور الإقامة الذهبية في المملكة. وأعلن أحد المنظمين في الحفل الخبر، وقال: "أبارك هذا النجاح الصخم للنجمة أنغام والنجم تامر عاشور".

وأضاف: "أحبّ أقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفنّ ومَحضر الإبداع... نُعلن بعد العطاء الفنّي الكبير، ومشاركتهما الكبيرة، ومكانتهما الغالية، ومحبّتهما عند الجمهور السعوديّ، تمّ منح الفنانَين أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية الخاصّة من المملكة العربيّة السعودية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

منشور أنغام وتامر عاشور على السوشيل ميديا 

فور إعلان الخبر السار للنجمَين، شارك كل منهما منشوراً عبر حساباتهما الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي يتشكران فيه المملكة وعطائها، فكتب تامر عاشور: "كل الشكر والحب والتقدير للملكه العربيه السعوديه لمنحي الإقامه المميزه... وكل الشكر لجمهور الرياض أمس على الليله الرائعه ما بيني وبين النجمه الكبيره أنغام".

ومن جانبها، نشرت الفنانة أنغام صورتَين من الحفل عبر حسابها على انستقرام، وظهرت على خشبة المسرح وهي تغني، وأرفقت المنشور بتعليق صغير كتبت فيه: "هذا هو المكان الذي أنتمي إليه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وعلّق البعض من الفنانين على خبر منح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر، ومن بينهم الفنانة السعودية الهام التي كتبت عبر حسابها الرسمي على تطبيق أكس: "الفنان محمد هنيدي صار ولدنا، مبروك هذا التشريف لك يا فنان... وفوقها الفنانة انغام والفنان تامر الإقامة المميزة... يعني باقة فنانين نعشقهم مع بعض.. الف مبروك".

بالصور... باميلا الكيك تطلّ بإطلالة غريبة في السعودية!

نشير إلى أن الجمهور السعودي عاش ليلة إستثنائية مع صوت النجمَين أنغام وتامر عاشور، في حفل "حوار أنغام وتامر"، وبدأت أنغام الحفل بأغنية "حالة خاصّة"، فردّ تامر عليها بأغنية "من غير ما أحكيلك". وبعدها غنّت أنغام أغنية "قلبك" ليردّ عاشور بأغنية "إنت ياللي أخدت قلبي"، ليستمرّ الحوار الغنائيّ بينهما حوالي الأربع ساعات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)