أصالة تستقبل حفيدتها الأولى… وهذا الإسم الذي إختارته شام لإبنتها!
يوميات المشاهير
أصالة تستقبل حفيدتها الأولى... وهذا الإسم الذي إختارته...
لن تصدقوا لماذا بكت الدكتورة يومي في المطار… الجواب سيصدمكم!
يوميات المشاهير
لن تصدقوا لماذا بكت الدكتورة يومي في المطار... الجواب ...

بالصور... باميلا الكيك تطلّ بإطلالة غريبة في السعودية!

الإثنين، 25 ديسمبر 2023
بالصور… باميلا الكيك تطلّ بإطلالة غريبة في السعودية!

أثارت اطلالة باميلا الكيك الغريبة في السعودية، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فتضاربت آراء الرواد حول الستايل الجديد التي إعتمدته الممثلة في زيارتها إلى الرياض لحضور معرض "أنا عربية". 

اطلالة باميلا الكيك الغريبة

عُرفت الممثلة اللبنانيّة باميلا الكيك بإطلالاتها الجميلة والأنيقة بدور "عليا" في مسلسل "كريستال"، ولكن هذه المرّة، لم توفّق بإطلالتها الحديثة خلال تواجدها في السعودية، وذلك بحسب آراء الجمهور.

فقد نشرت باميلا الكيك مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مرتدية فستان قصير و"غريب" باللون البورغندي والبرتقال وبأكمام منفوخة، وعليه نقشات واسم "دادا" بألوان عديدة. وانتعلت بوتس باللون البنفسجي الفاتح، واختارت تسريحة ذيل الحصان وطبّقت مكياج خفيفاً وناعماً.

وعلّقت باميلا على المنشور، قائلة: "من لحظة ما وصلت المطار في الرياض السعودية لأي مكان تواجدت فيه... انغمرت بحبّ شعبو والبسمة الحقيقية وحسن الضيافة اللي ما إلا وصف... ممنونة ومشكورة لكل نقط الحب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)

ولم تحظى إطلالة باميلا الكيك إعجاب معظم المتابعين الذين إستغربوا من ملابسها وتفاجؤوا ستايلها، فانهالت التعليقات الساخرة الناقدة، منها: "عليا كرم محتاجة عليا كرم حتى تعرف تلبسا"، "تصميم الفستان والألوان كتير بشعين"، "شلابسة... ما عندها ذوق".

نحافة إلهام شاهين تلفت الأنظار... والجمهور يتهمها بإجراء التعديلات على صورها!

ستايل باميلا الكيك مستوحى من "حركة الداديّة"

وفي تصريحات إعلاميّة، وضّحت بطلة مسلسل "كريستال" أسباب إختيارها لهذا التصميم، فقالت إنها تشجّع مصممة أزياء صاعدة تدعى نور تقي الدين، كما أشارت إلى أن الفستان له معانٍ كثيرة وهو مستوحى من حركة "الداديّة" التي هي حركة ثقافية إنطلقت من زيوريخ، سويسرا، نوعاً من معاداة الحرب، أثناء الحرب العالميّة الأولى، بعيداً عن المجال السياسيّ، وإنّما من خلال محاربة الفنّ السائد.

وكان لباميلا الكيك إطلالة أخرى مستوحاة من الزيّ السعودي التراثيّ، فارتدت العباءة الخليجية باللون الأحمر الداكن وعليها نقشات باللون الذهبي، وعبّر العديد من رواد مواقع8 التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالتها الراقية والمحتشمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)