بالصور… باميلا الكيك تطلّ بإطلالة غريبة في السعودية!
يوميات المشاهير
بالصور... باميلا الكيك تطلّ بإطلالة غريبة في السعودية!
من هم الأشخاص الذين تضمّنتهم قائمة معازيم الكريسماس الخاصة بالعائلة الملكية البريطانية؟
يوميات المشاهير
من هم الأشخاص الذين تضمّنتهم قائمة معازيم الكريسماس ال...

لن تصدقوا لماذا بكت الدكتورة يومي في المطار... الجواب سيصدمكم!

الإثنين، 25 ديسمبر 2023
لن تصدقوا لماذا بكت الدكتورة يومي في المطار… الجواب سيصدمكم!

تمّ تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يُظهر بكاء الدكتورة يومي في المطار، وما طلبته من متابعيها أثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. 

بكاء الدكتورة يومي في المطار

ظهرت مشهورة السوشيل ميديا يومي في فيديو نشرته عبر حساباتها الخاصة على المنصات الإلكترونيّة، منها سناب شات وانستقرام، وهي تبكي بسبب ما حصل معها في المطار خلال رحلتها الأخيرة.

وشكت يومي في مقطع الفيديو، لمتابعيها عن حالتها كما طلبت منهم التقدّم لشراء جميع منتاجاتها من موقعها الرسمي، لكي تشتري طائرة خاصّة والتخلّص من متاعب السفر التي تعاني منها في الفترة الأخيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)

وتفاعل الرواد مع الفيديو بشكل واسع، فتعرّضت يومي لموجة من الإنتقادات والسخرية على ما قالته بالفيديو، أما البعض الآخر، دافعوا عن البلوغر وأكّدوا أنها كانت تمزح ولا تريد طيارة خاصّة في الواقع. 

ومن التعليقات التي كتبت حول هذا الموضوع: "شنطة من شنطك بتجبلك طيارة خاصة"، "مسكينة كسرت بخاطري يعطيها من زكاتي حتى نشتري طيارة خاصة"، "تبهدلي حالك حال الناس". أمّا المدافعون فقالوا: "ليش عم تتمسخروا هي عم تمزح"، "هههه مهضومة". 

هل ريهانا حامل بطفلها الثالث بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلها الثاني؟

يومي في المالديف

من جهة أخرى، كانت البلوغر يومي قد توجّهت إلى المالديف لقضاء العطلة وشاركت جمهورها العديد من اللحظات الممتعة التي تعيشها هناك، فنشرت عبر تطبيق انستقرام مجموعة من الصور وهي في البحر وأخرى، وهي في أماكن الإستجمام. ولاقت صورها الكثير من التفاعل حيث عبّر رواد مواقع التواصل عن إعجابهم بإطلالتها الصيفيّة على شواطئ المالديف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youmna Khoury (@youmi.kh)