الكشف عن السبب الصادم لاعتزال جويل ماردينيان السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
الكشف عن السبب الصادم لاعتزال جويل ماردينيان السوشيل م...
لم تتمكن من الدخول فوراً وبقيت في الخارج… شاهدوا كيف تصرّفت جنيفر لوبيز مع هذا الموقف المحرج!
يوميات المشاهير
لم تتمكن من الدخول فوراً وبقيت في الخارج... شاهدوا كيف...

بعد السرقة التي تعرضت لها في فرنسا... الدكتورة يومي تواجه الإعتداء عليها أيضاً!

السبت، 22 يوليو 2023
بعد السرقة التي تعرضت لها في فرنسا… الدكتورة يومي تواجه الإعتداء عليها أيضاً!

من خلال الفيديوهات التي تمّ توثيقها، تابع الجمهور تعرض الدكتورة يومي للاعتداء بعد مرور أيّام قليلة فقط على السرقة التي واجهتها أيضاً في فرنسا وتحديداً خلال إجازتها بمدينة كان. 

تعرض الدكتورة يومي للاعتداء 

صوّرت يمنى خوري والمعروفة بإسم يومي على مواقع التواصل الإجتماعي، اللحظات التي فيها تمّ الإعتداء عليها وتعنيفها، كما وأشارت الى أنّ فوجئت بِعشرة أشخاص قاموا بمهاجمتها دون سبب بالإضافة الى أنّهم إتهموها بالسرقة وطلبوا منها استدعاء الشرطة. 

وفي المشاهد التي وثّقتها الدكتورة يومي عبر حسابها على سناب شات، قالت أنّها لا تحبّ الدخول في المشاكل بتاتاً، وأنّها مُسالمة مع الجميع على الرغم من أنّها شعرت بالخوف الشديد والصدمة حيال ما جرى معها، خصوصاً أنّ هؤلاء الأشخاص هم جيرانها، على حدّ قولها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير العرب (@mashaheer_al_arab)



الكشف عن السبب الصادم لاعتزال جويل ماردينيان السوشيل ميديا!!

ردّ الدكتورة يومي على من هاجموها! 

بعد سرقة أغراضها من غرفتها في الفندق، خرجت الكثير من الأخبار عن حقيقة الذي حصل مع الدكتورة يومي المشهورة عبر السوشيل ميديا، بينها إعترافات للسائق الخاص بها في إجازتها بالإضافة الى المنشورات التي حكت أنّ الفيديو الذي صوّرته من داخل غرفتها في الفندق لم يكن سوى مقلب طريف بوالدتها. وهنا إختلفت الآراء حول حكاية السرقة التي تعرّضت لها، لذا خرجت يمنى خوري عن صمتها وردّت على كل من هاجمها بالقول: "كمان هيدا الموضوع بدكم تكذبونني خلص خلص.. بلا ضمير بلا إحساس.. مش كل شي كذب". 

وبعدها أضافت: "الله لا يسامح اللي كان السبب، خربلي سفرتي وما عم بعرف ليلي من نهاري من الخوف، ما عندي جواز ما عندي شي أقدر سافر فيه.. وهلا عطلة رسمية هون.. يا رب خذ حقي يا رب خذ حقي من الشياطين من المافيا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by youmiii_fans (@youmi_fans_yumna)