بعد السرقة التي تعرضت لها في فرنسا… الدكتورة يومي تواجه الإعتداء عليها أيضاً!
يوميات المشاهير
بعد السرقة التي تعرضت لها في فرنسا... الدكتورة يومي تو...
هل يعوّض مسلسل “دون أن تشعر” خيبة أمل “الملكة”؟
سينما ومسلسلات
هل يعوّض مسلسل "دون أن تشعر" خيبة أمل "الملكة"؟

لم تتمكن من الدخول فوراً وبقيت في الخارج... شاهدوا كيف تصرّفت جنيفر لوبيز مع هذا الموقف المحرج!

السبت، 22 يوليو 2023
لم تتمكن من الدخول فوراً وبقيت في الخارج… شاهدوا كيف تصرّفت جنيفر لوبيز مع هذا الموقف المحرج!

سارع الباباراتزي لنشر الصور التي تعكس تعرض جنيفر لوبيز لموقف محرج جداً أمام الجيم الذي تتوجّه اليه لممارسة التمارين الرياضية، وفي تلك اللقطات المصوّرة من الواضح أن جي لو كانت غاضبة جداً! 

تعرض جنيفر لوبيز لموقف محرج

نُشرت في الصحف العالمية بعض الصور الجديدة لنجمة البوب الأميركي جي لو من أمام صالة النادي الرياضي الذي كانت أبوابه مقفلة، ما جعلها مضطرة للانتظار بعض الوقت كي تدخل. 
وكانت قد شوهدت النجمة، البالغة من العمر 53 عاماً، وهي تطرق مراراً على باب النادي الرياضي بإسم "TRACY ANDERSON" في ولاية لوس أنجلوس، وتصرخ لمن بالداخل إلّا أنّه لم يرد عليها أحد، فوقفت متكئة على الحائط المجاور لباب الجيم وهي تنتظر! 



بالفيديو... تصرّف غير لائق من بن افليك تجاه جنيفر لوبيز!

بعد الإنتظار لدقائق عدّة، دخلت جنيفر لوبيز الى النادي ولكن سُرعان ما إلتقطت كاميرات الباباراتزي المزيد من الصور لها في اللحظات التي خرجت بها بشكلٍ سريع وكانت تشتعل غضباً من الموقف المحرج الذي واجهته، وكانت في حالة مزاجية غريبة. 
وبحسب بعض الأشخاص الذين تواجدوا في المكان، فقد أشاروا الى أنّهم سمعوا النجمة الأميركية وهي تتلفظ ببعض الكلمات العدوانية التي تعبّر عن غضبها والإحراج الذي شعرت به خلال إنتظارها على باب النادي الرياضي. 

أمّا عن زجاجة المياه التي كانت مع النجمة جنيفر لوبيز في تلك الصور، فسبق وظهرت عبر حسابها على إنستقرام وهي تحكي عنها لمتابعيها خلال مسابقة أجرتها مع الشركة الخاصة بهذه الزجاجات اللمّاعة.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)