لم تتمكن من الدخول فوراً وبقيت في الخارج… شاهدوا كيف تصرّفت جنيفر لوبيز مع هذا الموقف المحرج!
يوميات المشاهير
لم تتمكن من الدخول فوراً وبقيت في الخارج... شاهدوا كيف...
كيف إحتفلت جنى دياب بعيد ميلادها؟ شاهدوا الصور
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت جنى دياب بعيد ميلادها؟ شاهدوا الصور

هل يعوّض مسلسل "دون أن تشعر" خيبة أمل "الملكة"؟

الأحد، 23 يوليو 2023
هل يعوّض مسلسل “دون أن تشعر” خيبة أمل “الملكة”؟

مسلسل "دون أن تشعر" وإسمه بالنسخة التركية الأصلية Ruhun Duymaz هو عمل جديد يصبُّ في قائمة المسلسلات لصيف 2023، بطولة بورجو أوزبيريك وشكرو اوزيلديز، بالإشتراك مع عدد من نجوم الشاشة التركية.

تفاصيل مسلسل "دون أن تشعر"

تدور أحداث المسلسل الجديد حول "أونور"، الدور الذي يُقدّمه شكرو اوزيلديز، وهو عميل سرّي في الشرطة يسعى للقبض على منظمة إجرامية عالمية، يتقرّب من هلال كورال التي ستلعب دورها الممثلة أصلي سونم، وسيكون أونور متخفياً بشخصية أخرى ويوقعها في حبّه وذلك كلّه من أجل أن يتقرب من أخيها جيفان لأنّه يتعاون مع منظمة إجرامية عالمية. 

ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الشاشة... وهذه كواليس العمل الجديد!

في هذا الوقت يلتقي أونور باللصة المُحترفة "إيجيه"، وهذه الشخصية البطولية ستُقدّمها بورجو أوزبيريك في العمل، ومع الوقت ستبدأ قصّة حبّ بينهما. وينطلق عرض المسلسل يوم الإثنين 24 تمّوز على قناة "فوكس"، ويبدو أنّ الجمهور التركي والعربي بدأ يُعبّر عن حماسه لعودة بورجو وشوكرو بهذا العمل الجديد على الشاشة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Şükrü Özyıldız (@sukruozyildiz)



عودة سريعة نحو المسلسلات الرومنسيّة الكوميديّة! 

بعد إنتهاء مسلسل "الملكة - Kralice"، وافقت الممثلة التركية بورجو أوزبيريك سريعاً على بطولة مسلسل"Ruhun Duymaz"، ويبدو أنّها ستعود الى ستايل المسلسلات الرومنسية مع القليل من الكوميديا، والتي حققت من خلالها نجاحها في مسيرتها التمثيليّة. ويبقى السؤال لدى الجمهور إذا كانت هذه الخطوة الجديدة ستعوّض خيبة أمل مسلسل "الملكة" الذي شاركت بطولته مع الممثل التركي جوكهان ألكان، وهو العمل الذي تمّ إنهاء حلقاته بقرار من الشركة المُنتجة بسبب نسبة المشاهدة المُنخفضة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FOX (@foxturkiye)