بعد أزمة “زوجة واحدة لا تكفي”… إيقاف عرض مسرحية “في زين الزمان”!
يوميات المشاهير
بعد أزمة "زوجة واحدة لا تكفي"... إيقاف عرض مسرحية "في ...
بالفيديو… شاهدوا لحظة طرد كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والهلال!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا لحظة طرد كريستيانو رونالدو خلال مبا...

بعد تصدّر الترند يومياً... مع نهايته إليكم المغزى من مسلسل "ولاد بديعة"!

الأربعاء، 10 أبريل 2024
بعد تصدّر الترند يومياً… مع نهايته إليكم المغزى من مسلسل “ولاد بديعة”!

إنتهى شهر رمضان المبارك وانتهت معه المسلسلات التي تابعها الجمهور لمدّة ثلاثين يوماً بين معجب وناقد، فكيف رأى المشاهدون نهاية شخصيات ولاد بديعة؟ 

نهاية شخصيات ولاد بديعة

تمكّن الممثل محمود نصر من إستفزاز الجمهور بأداء شخصية "مختار الدباغ" التي أثارت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وأتت نهايته بعودته إلى المصحّ العقلي وتمّ عفوه من جميع الجرائم التي إرتكبها، فيما المفجأة الأكبر كان عودة الإخوة سكر وشاهين وياسين إلى علاقتهم الأخويّة.

فبدأت الحلقة 30 بكابوسٍ تحلم به سكر عن والدتها "بديعة" وهي تبحث عنها في الدباغات لتجدها وتقول لها بأنّ الجميع شارك في حرقها وليس ابنها "مختار" فقط، من سكر الى ياسين وشاهين أبو هديل وعارف. 

خسارة شاهين

في مشهدٍ آخر، يخسر شاهين ثقة عمّه "أبو يوسف" وعقيلته "غالية" ويفقد أيضاً ترخيص الجمعية الخيريّة بعد إخبار رامز وغالية لمنظمة الشؤون الإجتماعية عن كلّ شيء وطلب غالية الطلاق من شاهين. فيما مصير "السيكي" يُصارع الموت في المستشفى إثر  إصابته بالخطأ خلال تمثيل أحد المشاهد التلفزيونيّة.

أيضاً، يدعو الشيخ "نزير" إلى مناظرة بينه وبين مختار الدباغ لكشف إحتياله بعد دعوة الشباب إلى الطريقة العارفية ليطلب مختار من أحد الشباب التخلّص من الشيخ والذي يتمكّن من غدره بسكّين في ظهره لكنه ينجو من محاولة قتله.

عناق ياسين وشاهين

عن "ياسين" و"شاهين" يلتقيان مجدّداً بمشهد مؤثّر وعناق طويل ويتفقان مع شقيقتهما "سكر" بالإحتيال على "شوّال" وإيهامه بأنّهم سيسرقون بعض التحف ثم يقومان بتسليمه القطع بعد إخبار الشرطة بالمكان، لتقوم بتطويقه وإقتياده إلى السجن.

وخلال الحلقة الأخيرة من مسلسل "ولاد بديعة"، يتمّ إعتقال "مختار الدباغ" بعد إعتراف الصبي الذي أمره بقتل الشيخ ليدخل إلى السجن وبعده إلى المصحّة العقليّة وتزوره "هديل" وتقول له أنّها كانت مستعدة للعيش معه رغم كل شيء ولكن ليس بعد معرفتها بأنّه قاتل.

حوار المختار والمحقق

كما يقوم المحقق بزيارة المختار في المستشفى ويسأله : "لما كل ذلك بسبب خلاف الورثة مع إخوتك"، ليجيب ويقول: "إنت من كل عقلك مفكّر إنو القصّة ورتة ومصاري... بتكون واهم سيادة المقدّم... الموضوع كبير وأكبر من هيك بكتير".

وتابع: "أنا لو ما عملت لعملتو ما كان حدا سمع بمختار الدباغ... الولد الصغير المنبوذ من أبوه وإخواتوا إختفى وأنا عدمتوا وكبرت وراه رجال قول وفعل فرضت إعتباري عالكل حسّيت حالي ملك العالم وليكو عارف الدباغ ضحك على ست مجنونة وخلّف منها وبالأخير بس مات الناس صارت تحلف براسو وأخلاقو".

بالفيديو... سلافة معمار ترقص على قبر "أبو الهول" والجمهور يتفاعل معها!

مسامحة "مختار الدباغ"!

وتنتهي الأحداث مع إجتماع سكر، شاهين، ياسين في مكانهم المعتاد منذ الصغر لتسألهما "سكر" عن شقيقهم "مختار" وما فعلوه به وهل كانوا ليسامحوه لو أنّهم عرفوا بمرضه النفسي فأجابها ياسين أنه يسامحه أما شاهين لا يعلم، ثم يسألاها عن رأيها لتقول: "أنا بقول إن طلعنا وإن نزلنا رح يضلّ إسمنا ولاد بديعة".