بعد تصدّر الترند يومياً… مع نهايته إليكم المغزى من مسلسل “ولاد بديعة”!
سينما ومسلسلات
بعد تصدّر الترند يومياً... مع نهايته إليكم المغزى من م...
بصور معبّرة… ابنة أصالة شام الذهبي تهنئ الجمهور بعيد الفطر برفقة ابنتها!
يوميات المشاهير
بصور معبّرة... ابنة أصالة شام الذهبي تهنئ الجمهور بعيد...

بالفيديو... شاهدوا لحظة طرد كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والهلال!

الأربعاء، 10 أبريل 2024
بالفيديو… شاهدوا لحظة طرد كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والهلال!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر طرد كريستيانو رونالدو في مباراة الديربي أمام الهلال التي أقيمت يوم الإثنين الماضي على ملعب "محمد بن زايد" في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة ضمن منافسات نصف نهائي كأس "السوبر السعودي".

طرد كريستيانو رونالد

شهدت الدقيقة 86 من المباراة، إشتباك بين رونالدو ومدافع الهلال علي البليهي بعد أن حاول الأخير منع اللاعب البرتغالي من تنفيذ رمية تماس بغية تعطيل اللعب بعد أن كان فريقه متقدماً بهدفَين بدون رد، ليقوم الأخير بدفعه بالمرفق بقوّة، قبل أن يشهر الحكم محمد الهويش البطاقة الحمراء بوجه كريستيانو رونالدو.

وعند خروجه من الملعب بعد طرده، قام النجم البرتغالي بالتصفيق وطالب الحاضرين بتحية البليهي، إذ كان يعتقد أنّ مدافع نادي الهلال مثّل أمام الحكم عقب تعرّضه للضرب، وهذا ما أثار تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الإجتماعي.

إليكم السبب الغريب وراء وضع كريستيانو رونالدو طلاء على أظافر قدميه!

ومن التعليقات التي رصدناها على الصفحات الإلكترونية حول ما حدث مع كريستيانو: "دائما كل مانلعب مع النصر تحدث اشياء غير اخلاقيه ويدعون المضلوميه وفي الواقع كعب الهلال عالي ع النصر مهما تحدث اعلام النصر ويضعون الهلال وكانه من افسد الدوري وهاذا غير صحيح ،ولو الخص ماحصل في مباراة الهلال والنصر ل شاهدتم العجب".

وقال آخر: "باااااقي شووووي ويضرب اوسبينا ... لكن ما نقول الا الله يسلط عليك بالسرطان ولا تلقى علاج ."

وكان اللاعب كريستيانو رونالدو ورفاقه قد خسروا أمام فريق الهلال بهدفين لواحد ليبلغ الأخير المباراة النهائية من المسابقة التي تستضيفها الأراضي الإماراتية هذا الموسم.