فضيحة من العيار الثقيل… سرقة أغنية فارس كرم في حفل إسرائيلي والأخير يردّ!
يوميات المشاهير
فضيحة من العيار الثقيل... سرقة أغنية فارس كرم في حفل إ...
بعد أن تصدّر الخبر العناوين… كندة حنّا تنفي مشاركتها في النسخة العربية من “العشق الممنوع”!
يوميات المشاهير
بعد أن تصدّر الخبر العناوين... كندة حنّا تنفي مشاركتها...

بالفيديو... كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما بطريقة بسيطة

الإثنين، 20 نوفمبر 2023
بالفيديو… كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما بطريقة بسيطة

يحرص نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز على قضاء أجمل الأوقات مع أطفالهما، ومن آخر هذه اللحظات، الإحتفال بعيد ميلاد ابنة رونالدو، آلانا مارتينا. 

عيد ميلاد ابنة رونالدو

بالبالونات وبقالبَي حلوى بسيطَين، إحتفل اللاعب كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بعيد ميلاد ابنتهما السادس. فوثّقت جورجينا تلك اللحظات من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام.

وشاركت جورجينا مع متابعيها، اللحظات السعيدة بالإحتفال بعيد ميلاد ابنتها في أجواء عائليّة وبحضور الصحفي ايدو اغيري. وتضمّن الفيديو العديد من اللقطات لأنشطة متنوّعة قامت بها برفقة كريستيانو والأولاد، منها أنشطة التزلّج وسباق الركض. وأرفقت الفيديو بتعليق، قائلة: "شكراً لك على الكثير من الحبّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

وكالعادة، لاقى منشور جورجينا الكثير من التفاعل من قبل متابعينها، فحظي الفيديو على أكثر من ثلاثة ملايين إعجاب وآلاف التعليقات المعجبة بهذه العائلة التي وصفت بالرائعة. 

ومن التعليقات التي كتبت تحت الفيديو: "يا ربي احسهم ع قد ماهم أغنياء وشهره الا أن حياتهم جدا بسيطة ولطيفة ويحبو بعض ويصنعو لحظات سعيدة لنفسهم بعيدة عن الشهرة"، وقال آخر: "آلانا تضحكني زي ابوها تدخل القلب من دون إستئذان"، وكتب آخر: "الله يحفظكم أجمل عائلة". 

وبدوره، وجّه كريستيانو رونالدو تهنئة لابنته آلانا عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستقرام، فنشر صورة طريفة لهما، وعلّق عليها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي". وأيضاً، تفاعل الجمهور مع منشوره بشدّة، وأكثر ما أثار ضجّة، هو خفّة ظلّ طفلته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

نظرة رونالدو الى نانسي عجرم تثير غضب جورجينا رودريغيز... فهل نشب خلاف بينهما؟

في سياق متّصل، كان النجم رونالدو وصديقته جورجينا قد إحتفلا قبل أشهر قليلة بعيد ميلاد رضيعتهم الأولى، فنشر اللاعب في نادي النصر السعوديّ صورة له برفقتها عبر حساباته الرسمية وعبّر عن سعادته وحبّه الشديد لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)