كانت وخداه عشان فلوسه”… سعد الصغير بأعنف هجوم على بوسي بعد طلاقها من هشام ربيع”
يوميات المشاهير
كانت وخداه عشان فلوسه"... سعد الصغير بأعنف هجوم على بو...
بالفيديو… كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما بطريقة بسيطة
يوميات المشاهير
بالفيديو... كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يحتفلا...

فضيحة من العيار الثقيل... سرقة أغنية فارس كرم في حفل إسرائيلي والأخير يردّ!

الإثنين، 20 نوفمبر 2023
فضيحة من العيار الثقيل… سرقة أغنية فارس كرم في حفل إسرائيلي والأخير يردّ!

يبدو أن تعدّي إسرائيل وصل إلى الأغاني اللبنانيّة الوطنيّة، وذلك بعد سرقة اغنية فارس كرم في حفل إسرائيلي أقيم منذ أيام قليلة. واللافت كان تعليق صاحب الأغنية على ما حصل والذي أثار تفاعل كبير بين المتابعين. 

سرقة اغنية فارس كرم

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لإحدى الحفلات في إسرائيل وظهر فنان على المسرح وهو يغني أغنية "الغربة" لفارس كرم أمام آلاف الأشخاص. وقام عدد من الرواد بنشر الفيديو على صفحاتهم وترداد عبارة "حتى أغنية فارس كرم سرقوها"، مما دفع بصاحب الأغنية بالردّ على الفيديو.

فأعاد الفنان اللبناني بإعادة نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق أكس وأرفقه بتعليق، قائلاً: "اللي بيسرق ارض وبينتهك عرض... واللي بيقتل اطفال وبيرتكب ابشع واكبر ابادة جماعية بشعب بكامله.. صعب يسرق أغنية؟!"

وتفاعل متابعو كرم مع منشوره، فإنهالت التعليقات الغاضبة من إسرائيل وأخرى الساخر منها، فقال أحدهم: "شعب لا هوية ولا ثقافة ولا تاريخ اكيد يسرقوا اغانينا وتحيا فلسطين حرة ابية من البحر الى النهر". 

وسخر آخر: "وفوقها شوهوها"، ومتابع آخر كتب: "سرقوا وطن ما بدهم يسرقوا أغنية.. المصيبه يلي عم بغني صوته زي المعزاية". 

أمّا البعض من المتابعين طلب من فارس كرم والشركة المنتجة للأغنية "روتانا" من رفع دعوى قضائية ضدّ الفنان الذي يؤدي الأغنية، فقال أحد الرواد: "ارفع دعوة ضدهم ابو الفوارس".

انفصال فارس كرم عن زوجته... خبر مدوّي يحزن محبّيه!

نشير إلى أنّ أغنية "الغربة"، هي من كلمات وألحان الراحل ياسر جلال، وصدرت عام 2010 من ألبوم "الحمدلله" من إنتاج شركة "روتانا للإنتاج" وحقّق حينها الألبوم نجاحاً كبيراً وتصدّر مبيعات المتاجر الموسيقيّة.