“انشغل بالي على حالي”… فادي ابراهيم يطمئن جمهوره حول صحّته
يوميات المشاهير
"انشغل بالي على حالي"... فادي ابراهيم يطمئن جمهوره حول...
هل حقاً سخر عمرو دياب من “فاجعة الحمدانية”؟
يوميات المشاهير
هل حقاً سخر عمرو دياب من "فاجعة الحمدانية"؟

انفصال فارس كرم عن زوجته... خبر مدوّي يحزن محبّيه!

الإثنين، 02 أكتوبر 2023
انفصال فارس كرم عن زوجته… خبر مدوّي يحزن محبّيه!

في عام 2020، تزوّج الفنان اللبناني فارس كرم من هبة عزيز في شهر أبريل ولكن الفنان كان ينكر الأمر ولم يصرّح عنها الإ في شهر مايو 2020 في تصريحات إعلامية. أما اليوم فتنتشر معلومات عن طلاقه، فهل سيكون خبر انفصال فارس كرم عن زوجته مثل خبر زواجه؟ 

انفصال فارس كرم عن زوجته

في التفاصيل، انتشرت معلومات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد عن طلاق فارس كرم من أمّ ابنته "مريم" بعد ثلاث سنوات على زواجهما.

فنشرت صفحة "شربليتا" المتخصصة بالأخبار الفنيّة، في حساباتها على والمنصات الإلكترونية، عن إنفصال فارس كرم عن هبة عزيز. وكشفت شربليتا عن سبب الإنفصال من خلال التعليق التي أرفقته مع الصورة. 

فقالت: "وقع خلاف بين النجم اللبنانيّ فارس كرم وزوجته السيدة هبة عزيز، ما أدّى إلى إنفصال الثنائي والبدء بمعاملات الطلاق رسمياً"، وأضافت: "علماً أن السيدة هبة عزيز تسكن في نفس المبنى الذي شيّده الفنان اللبناني فارس كرم ولكن بطابق لوحدها وبقسم آخر".

وتابعت شربليتا، قائلة: "أما عن أسباب الإنفصال فهي كثيرة، منها الإختلاف في وجهات النظر والتراكمات التّي كانت تحصل بين الثنائي، من بينها رغبة الفنان اللبنانيّ فارس كرم في تكبير أسرته وإنجاب المزيد من الأولاد، أما في المقابل رفض طليقته لهذا الأمر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charbelitta Official (@charbelitta.official2)

وتفاعل متابعو صفحة شربليتا مع الخبر حيث البعض منهم استغرب سبب الإنفصال وقال أن المرأة في العادة تحبّ كثرة الأطفال أما البعض الآخر، فنكر الأمر وقال إنّه ربما بسبب خيانته لها. أما قسم آخر استذكر الفيديو المتداول لفارس كرم وهو يقبّل مايا دياب. 

بالفيديو... هل هناك علاقة تجمع مايا دياب مع فارس كرم؟!

فارس كرم يلتزم الصمت 

ورغم تصدّر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد خبر طلاقه، إلا أنه لا يزال فارس كرم يلتزم الصمت ولم يؤكد خبر الإنفصال. 

من جهة أخرى، نشير إلى أن هبة عزيز هي معلمة في إحدى مدارس منطقة جزين جنوب لبنان لمادة علوم الحياة، تبلغ من العمر 35 عاماً، ولديها طفلة وحيدة من زوجها فارس كرم تدعى "مريم".