تطوّرات مفاجئة في قضية زياد برجي واليسا! ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
تطوّرات مفاجئة في قضية زياد برجي واليسا! ما الذي حصل؟
انفصال فارس كرم عن زوجته… خبر مدوّي يحزن محبّيه!
يوميات المشاهير
انفصال فارس كرم عن زوجته... خبر مدوّي يحزن محبّيه!

"انشغل بالي على حالي"... فادي ابراهيم يطمئن جمهوره حول صحّته

الإثنين، 02 أكتوبر 2023
“انشغل بالي على حالي”… فادي ابراهيم يطمئن جمهوره حول صحّته

تمّ تداول معلومات مؤخراً، عن حالة فادي ابراهيم الصحية، فقيل أنّه في المستشفى إثر وعكة صحية أليمة، وقيل أيضاً أنّه بحاجة لصلواتنا كون حالته خطيرة. فما حقيقة تلك المعلومات المتداولة؟ وماذا قال الممثل اللبناني فادي ابراهيم في تصريحات إعلاميّة؟

حالة فادي ابراهيم الصحية

في التفاصيل، نفت الممثلة اللبنانية ليليان نمري شائعة تدهور صحّة زميلها فادي ابراهيم، حيث كتبت في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي: "الفنان القدير فادي إبراهيم بخير، أخبار الصفحات الكاذبة لا صحّة لها من الأصل. يرجى نشر الخبر الصحيح، وخافوا الله، سلامة قلبه وقلوبكم جميعاً".

وبعدها، خرج فادي ابراهيم عن صمته ووضح الحقيقة من خلال تصريحات إعلامية، فقال: "الخبر الصحّ إنه ما في منه هيدا الحكي، لي انحكى"، وأضاف: "ما بعرف ليش أنا انشغل بالي على حالي، الحمد الله ما في شي".

وطمأن الجمهور على صحته، قائلاً: "بطمّن كلّ الناس وكلّ لي انشغل بالن إنو انا بعدني منيح وكل أموري جيّدة وماشي الحال ومشكورين".

غير أنيق بتاتاً... مكياج أمينة خليل الغريب جداً لم يمرّ مرور الكرام في أحدث إطلالة لها!

"فادي ابراهيم بحاجة لصلواتنا"

وكانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار مزيفة حول تعرّض الممثل اللبناني فادي ابراهيم لوعكة صحيّة بعد تدهور حالته الصحية، وقالت صفحة "شربليتا" المتخصّصة بالأخبار الفنيّة إنّ الممثل فادي ابراهيم بحاجة لصلواتنا.

ونشرت صورة له وكتبت عليها: "الله يردّك لمحبينك بخير وصحّة يا ربّ"، وأضافت: "الممثل اللبناني المحبوب والقدير بحاجة لصلواتنا". وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر، وانهالت التعليقات المتنية الشفاء العاجل له، قبل أن يقوم فادي ابراهيم بتكذيب الخبر.

نشير إلى أنّ فادي ابراهيم هو ممثّل لبناني شارك في عدّة مسلسلات لبنانية وعربية، ومن هذه الأعمال: "للموت"، "2020"، "رصيف الغرباء"، "كل الحب كل الغرام"، "عروس بيروت" وغيرها من الأعمال الدرامية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charbelitta Official (@charbelitta.official2)