بعد مراحل طويلة من العلاج في المستشفى… لطيفة التونسيّة تنعي والدتها بكلمات مؤثّرة!
يوميات المشاهير
بعد مراحل طويلة من العلاج في المستشفى... لطيفة التونسي...
هل من مؤامرة ضدّ دنيا بطمة بعد صدور قرار حبسها لمدّة سنة كاملة؟
يوميات المشاهير
هل من مؤامرة ضدّ دنيا بطمة بعد صدور قرار حبسها لمدّة س...

وضعه أحزن الجمهور... أوّل رسالة من فادي إبراهيم بعد تدهور حالته الصحية!

الأربعاء، 03 يناير 2024
وضعه أحزن الجمهور… أوّل رسالة من فادي إبراهيم بعد تدهور حالته الصحية!

لأنّه من أعمدة الدراما اللبنانية، أحزن وضع فادي ابراهيم الصحي الجمهور الذي عبّر عن أسفه من خلال التعليقات. وقد تصدّر إسم النجم اللبناني القدير مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. 

وضع فادي ابراهيم الصحي

بعد تضارب الأخبار عنه، حالة النجم اللبناني فادي إبراهيم حالياً حرجة ويخضع لغسيل الكلى، وهو يمكث في المستشفى حيث تمّ بتر قدمه وثلاثة أصابع من يده اليمنى.

وبالعودة الى شهر أكتوبر الماضي، كانت المستجدات عن الممثل اللبناني قد بدأت بالخروج على العلن مع الإشارة الى أنّه يُعاني من مضاعفات صحية، وحينها خرجت الكثير من الجهات وبعض المشاهير لنفي تلك الأخبار عنه.

وبحسب ما نقلته صحيفة "النهار" اللبنانية، فإنّ حالة فادي إبراهيم تستوجب تكاليف مادية طويلة الأمد، لأنّه عدا عن غسيل الكلى عليه أيضاً الخضوع لبعض العمليات الجراحية بسبب مضاعفات مرض السكري. 

ما هو المرض الذي يعاني منه أحمد فهمي؟

ساعات قليلة مرّت على معرفة الجمهور حول بتر قدم الممثل فادي إبراهيم حتّى وجّه رسالة عبر نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون في لبنان، كتب فيها: "أصدقائي وأحبائي... أتقدّم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحيّ الحرج، والذي عبّرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون التي تتابع منذ البداية كلّ التفاصيل، ولديها الجواب عن أيّ سؤال، وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي. فادي إبراهيم".