وضعه أحزن الجمهور… أوّل رسالة من فادي إبراهيم بعد تدهور حالته الصحية!
يوميات المشاهير
وضعه أحزن الجمهور... أوّل رسالة من فادي إبراهيم بعد تد...
لجين عمران تكشف عن سبب إنسحابها من “دبي بلينغ”!
يوميات المشاهير
لجين عمران تكشف عن سبب إنسحابها من "دبي بلينغ"!

هل من مؤامرة ضدّ دنيا بطمة بعد صدور قرار حبسها لمدّة سنة كاملة؟

الأربعاء، 03 يناير 2024
هل من مؤامرة ضدّ دنيا بطمة بعد صدور قرار حبسها لمدّة سنة كاملة؟

قرّرت محكمة النقض في المغرب رفض الطعن الذي قدّمته الفنانة المغربية في قضيتها بملف "حمزة مون بيبي" وبحبسها لمدّة سنة كاملة. فما القصّة حول مؤامرة ضد دنيا بطمة؟ وماذا صرّحت لجمهورها بعد قرار المحكمة؟.

مؤامرة ضد دنيا بطمة

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة تعليقاً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "أكس"، حول قرار محكمة النقض في الرباط، بتأييد حبسها لمدّة عام وذلك في أوّل تعليق لها بعد صدور القرار.

وقالت النجمة: "أنا معرّضة إلى مؤامرة كبيرة... والله فوق يعلم لن أتحدّث في أيّ تفاصيل وسأخذ حقي"، وأكّدت: "سأكشف الحقائق بعد مرور الوقت، وستكتشفون خبث بعض الناس". 

وشكرت دنيا متابعيها الذين ساندوها في أزمتها، وقالت: "أتقدّم بالشكر والإمتنان للشعب المغربيّ والشعوب العربيّة: سوريا، مصر، سلطنة عمان، دول الخليج بصفة عامّة، والجالية المغربيّة المقيمة بالخارج وكلّ من راسلني... شكراً على رسائلكم التي تثلج الصدر في الواتساب... لن أنسى وقفتكم... أحبّكم من كلّ قلبي، أما البطماويين فأنتم نبض قلبي، وشهادتي فيكم مجروحة... دمتم دعمي وسندي".

بالفيديو... فرحة نجوى كرم بطلاق شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

إلغاء حفل دنيا بطمة بمناسبة ليلة رأس السنة

وكانت دنيا بطمة قد أكّدت، بأنّها ألغت حفلها الذي كان من المقرّر أن تحييه ليلة رأس السنة، في أحد فنادق مدينة طنجة المغربية، وذلك خوفاً من إعتقالها بعد صدور القرار بحقّها.

نذكر أنّ قضية "حمزة مون بيبي" بدأت قبل عدّة سنوات، يوم أنشأ شخص مجهول الهويّة، حساباً على موقع "سناب شات"، إستهدف من خلاله فنّانات مغربيّات، و"فضح ممارسات وعلاقات بعضهنّ المشبوهة برجال خليجيّين"، وهو ما أحدث ضجّة كبيرة بالبلاد، واتّهمت الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدّى إلى سجن الأخيرة عاماً كاملاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)