صور نوال الزغبي في الفيديو كليب الجديد تثير الجدل: “هيدي نوال أو بنتها؟”
يوميات المشاهير
صور نوال الزغبي في الفيديو كليب الجديد تثير الجدل: "هي...
عقب حفلها في موسم الرياض… فيديو نانسي عجرم عن السعودية يشعل مواقع التواصل الإجتماعي!
يوميات المشاهير
عقب حفلها في موسم الرياض... فيديو نانسي عجرم عن السعود...

بعد إلقاء القبض عليها... سعد لمجرد يوجّه رسالة دعم لدنيا بطمة

السبت، 03 فبراير 2024
بعد إلقاء القبض عليها… سعد لمجرد يوجّه رسالة دعم لدنيا بطمة

يبدو أن رسالة سعد لمجرّد الى دنيا بطمة هي الوحيدة التي تلقتها الأخيرة من زملائها المشاهير، بالإضافة الى منشورات محبّي النجمة المغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

رسالة سعد لمجرّد الى دنيا بطمة

وجّه الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة إلى مواطنته الفنانة دنيا بطمة بعد إعتقالها يوم أوّل أمس الأربعاء الماضي، من قبل الشرطة القضائيّة لأمن مدينة مراكش على خلفية قضية حساب "حمزة مون بيبي".

ونشر نجم "إنت باغية واحد" عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورة لدنيا بطمة وكتب عليها كلمات مؤثرة ووصفها ب"الأخت" وتمنى أن يُفرج الله عنها قريباً، فكتب عليها: "الله يفرج همّك أختي دنيا"، وأرفق الصورة بقلب أبيض.

نذكر أن دنيا بطمة كانت قد دعمت سعد لمجرد في أزمته الماضية عند دخوله السجن في شهر مارس 2023 بتهمة الإغتصاب، ونشرت صورة له عبر حسابها على انستقرام داعية بالإفراج عنه في ذلك الوقت.

بالفيديو... لحظة وصول دنيا بطمة إلى السجن لقضاء عقوبتها وإنهيارها في المخفر!

رسائل دعم من قبل جمهور دنيا بطمة 

وتواجه دنيا بطمة أزمة شديدة منذ الإعلان عن قضية حساب "حمزة مون بيبي" عام 2019، والتي تسبّبت بسجنها وبسجن شقيقتها. وكانت الفنانة قد فسرّت سبب الحكم عليها بالسجن رغم إعلان براءتها، كما أعلنت أنّها تقدّمت بطلب العفو من ملك المغرب وأنّها قامت بتقديم وثائق جديدة للطعن على الحكم الصادر بحقّها وتنتظر الحكم الجديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

ولكن التوقعات خالفت أقوال دنيا بطمة، فألقت الشرطة القبض عليها خلال تواجدها في منزل إحدى صديقاتها في الدار البيضاء، وأشارت بعض المعلومات عن إنهيار دنيا بطمة في المخفر. وتتلقى الفنانة المغربية رسائل دعم من قبل جمهورها الإلكتروني والذي يتولّى أحد الأشخاص القيام بنشرها في الستوري عبر حسابها الرسمي عل انستقرام.