إغراء وإثارة… شاهدوا فيديو فيفي عبدو المثير للجدل!
يوميات المشاهير
إغراء وإثارة... شاهدوا فيديو فيفي عبدو المثير للجدل!
إجابة محيرة… ما حقيقة طلاق شيري عادل وطارق صبري بعد حذف صورها معه؟
يوميات المشاهير
إجابة محيرة... ما حقيقة طلاق شيري عادل وطارق صبري بعد ...

بالفيديو... لحظة وصول دنيا بطمة إلى السجن لقضاء عقوبتها وإنهيارها في المخفر!

الجمعة، 02 فبراير 2024
بالفيديو… لحظة وصول دنيا بطمة إلى السجن لقضاء عقوبتها وإنهيارها في المخفر!

معلومات جديدة كُشفت على العلن حول أزمة الفنانة المغربية القضائيّة، وتحديداً حول انهيار دنيا بطمة في المخفر بعد إلقاء القبض عليها، يوم أمس، في منزل إحدى صديقاتها في الدار البيضاء. 

انهيار دنيا بطمة في المخفر

كشفت حسابات إلكترونية مغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن دخول النجمة دنيا بطمة في حالة إنهيار شديدة داخل المخفر بعد إعتقالها من قبل الشرطة القضائية في مراكش، وإرسالها إلى السجن لتطبيق العقوبة التي تصل مدّتها سنة كاملة، وذلك بعد ثبوت تورطها بقضية حساب "حمزة مون بيبي" الذي من المعروف أنّه كان بفضح علاقات فنانات مغربيات مع خليجيين.

وقضت دنيا بطمة ليلتها الأولى في السجن، إذ تداول الرواد مقطع فيديو يوثّق لحظة إيداعها سجن "الأودية" في مدينة مراكش. وأظهر الفيديو المتداول وصول دنيا إلى السجن بسيارة الشرطة البيضاء من أجل قضاء عقوبتها بعدما تمّ توقيفها.

الشرطة المغربية تلقي القبض على دنيا بطمة المحكوم عليها بالسجن!

هل يتدخل محمد الترك لإستعادة حضانة طفلَيه؟

عن طليق دنيا بطمة، أشارت بعض المعلومات غير المؤكدة إلى أنّ المنتج البحريني محمد الترك سيعود إلى المغرب بعد إعتقال زوجته السابقة، ويقوم بالإجراءات الرسمية لإستعادة حضانة طفلَيه بعد أن منعته دنيا بطمة من رؤيتهما بحسب أقواله.

نشير إلى أن محمد الترك كان قد غادر المغرب منذ سنوات طويلة بسبب إتهامات من طليقته دنيا بطمة التحريض على الدعارة، وذلك بعد إستضافته فتاة تدعى "وصال" في شقته في مراكش، بالإضافة إلى إتهامات بالإحتيال والسرقة.