صدمت الجميع… تصريح جريء من نادين الراسي عن نادين نجيم!
يوميات المشاهير
صدمت الجميع... تصريح جريء من نادين الراسي عن نادين نجي...
أداء مرام علي في “الخائن” يُذهل الجمهور… مشاهد خطفت الأنفاس!
سينما ومسلسلات
أداء مرام علي في "الخائن" يُذهل الجمهور... مشاهد خطفت ...

حالة دنيا بطمة في السجن تطرح علامات الإستفهام... هل تعاني من إنهيار عصبي؟

الخميس، 29 فبراير 2024
حالة دنيا بطمة في السجن تطرح علامات الإستفهام… هل تعاني من إنهيار عصبي؟

لا يزال جمهور الفنانة المغربية المسجونة يتذكرها يومياً مع المنشورات الإلكترونية والصور والدعاءات بالإفراج عنها، ولكن تمّ تداول معلومات في الفترة الماضية عن اصابة دنيا بطمة بانهيار عصبي في سجنها، فما حقيقة الأمر؟

اصابة دنيا بطمة بانهيار عصبي

تداولت بعض الحسابات الرقمية أنباء تفيد عن إنهيار دنيا بطمة في السجن وأنّ حالتها النفسية سيئة جداً ورفضها التام للطعام، إلا أنّ هذا الأمر لم يتمّ تأكيده من أيّ جهة مقرّبة منها حتى الآن. وهو ما يشير إلى أنّ لا صحّة لهذه المعلومات المتداولة التي لا تزال ضمن نطاق الشائعات التي تُلاحق الفنانة المغربية منذ إلقاء القبض عليها منذ أسابيع. 

في سياق متصل، شاركت صفحة النجمة المغربية متابعيها عبر خاصية القصص الصغيرة مجموعة من الصور التي تحمل العديد من الأدعية لتخفيف العبئ عنها بالسجن وبالإفراج عنها قريباً، محاولين دعمها كي تتخطّى معاناتها في العقوبة بسبب قضية حساب "حمزة مون بيبي".

محمد الترك يصدم الجمهور بتعليقه عن سجن دنيا بطمة... لن تتوقعوا ما قاله!

دنيا بطمة بصحة جيدة وسعيدة في السجن

علمت مصادر صحافية أن دنيا بطمة تتمتّع بصحة جيدة داخل السجن وأنّها سعيدة جداً بمساندة جمهورها لها ودعمهم المستمرّ من خلال منشوراتهم منذ اليوم الأوّل لقرار سجنها ومطالبتهم بالعفو الملكي المغربي.

وكانت قد بدأت هيئة الدفاع الخاصّة بالفنانة خلال الفترة الماضية، بالإجراءات السريعة لتقديم طلب العفو الملكي عنها بطريقة رسمية على أمل قبول الطلب وتبرأتها من التهمة بأسرع وقت. 

نوّد بالذكر أنّه تمّ إلقاء القبض على النجمة المغربية دنيا بطمة منذ أسابيع قليلة لثبوت إدانتها بالقضية الشهيرة وهي الحساب المزيّف "حمزة مون بيبي" الذي كان ينشر العديد من الصور التي تُسيء لنجمات مغربيات مع رجال أعمال في الخليج.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dunia Batma 🇲🇦 🎤‎‏ (@‏‎dunia_batma‎‏)‎‏