رحمة رياض وألكساندر علوم يكشفان عن جنس مولودهما الأوّل!
يوميات المشاهير
رحمة رياض وألكساندر علوم يكشفان عن جنس مولودهما الأوّل!
طرد الأمير هاري وميغان ماركل من مقاعد كبار الشخصيات في العرض الأول لفيلم بوب مارلي
يوميات المشاهير
طرد الأمير هاري وميغان ماركل من مقاعد كبار الشخصيات في...

الشرطة المغربية تلقي القبض على دنيا بطمة المحكوم عليها بالسجن!

الخميس، 01 فبراير 2024
الشرطة المغربية تلقي القبض على دنيا بطمة المحكوم عليها بالسجن!

أعلنت الوسائل الإعلامية المغربية في تقاريرٍ كثيرة عن القاء القبض على دنيا بطمة من قبل الشرطة القضائيّة في الدار البيضاء بهدف تنفيذ الحكم الصادر بحبسبها لمدّة عام كامل في قضية حساب "حمزة مون بيبي". 

القاء القبض على دنيا بطمة

في التفاصيل، كشفت تقارير صحفية مغربية أنّ الشرطة القضائيّة في مدينة مراكش، ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة في الدار البيضاء. وأوضحت التقارير أنّ النجمة المغربية دخلت السجن قبل منتصف ليل الأربعاء 31 يناير الماضي، وذلك بعد إلقاء القبض عليها خلال تواجدها في منزل إحدى صديقاتها.

وأتى ذلك بعد أن رفضت محكمة النقض بالرباط الطعن الذي قدّمت به دنيا سابقاً، وتحويل القضية إلى رئاسة محكمة الإستئناف بمراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الإبتدائية ضدّ الفنانة بالحبس النافذ لمدة ثمانية أشهر في عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الإستئنافية التي أضافت أربعة أشهر نافذة لحكم سجنها، ليصبح المجموع عام كامل.

بعد أزمة "حمزة مون بيبي"... دنيا بطمة تظهر من جديد بشكلٍ مختلف تماماً عن السابق!

وسبق أن ظهرت دنيا بطمة ببثّ مباشر باكية وطلبت العفو من الملك المغربي، كما أكدت أنها تتعرّض لمؤامرة من عصابة كبيرة، وأضافت: "ولكن ربي فوق هو اللي شايف مهما أتكلم بتفاصيل... ربنا فوق وهيجبلي حقي... الستارة ستكشف مع الأيام وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معاي أشياء كتيرة".

نذكر أنّ قضية حساب "حمزة مون بيبي" بدأت عام 2019، يوم قام شخص مجهول الهوية بإنشاء حساب على تطبيق "سناب شات"، إستهدف من خلاله مشهورات مغربيات، وفضح ممارسات وعلاقات بعضهنّ المشبوهة برجال خليجيين، وهو ما أحدث ضجّة كبيرة بالبلاد، وإتهمت الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام بإدارة الصفحة الإلكترونية، وهو ما أدّى لسجن الأخيرة عاماً كاملاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)