الشرطة المغربية تلقي القبض على دنيا بطمة المحكوم عليها بالسجن!
يوميات المشاهير
الشرطة المغربية تلقي القبض على دنيا بطمة المحكوم عليها...
نادر صعب يكشف المزيد عن عملية تجميل ريهام سعيد… تكلفتها تفوق العشرين ألف دولار!
يوميات المشاهير
نادر صعب يكشف المزيد عن عملية تجميل ريهام سعيد... تكلف...

طرد الأمير هاري وميغان ماركل من مقاعد كبار الشخصيات في العرض الأول لفيلم بوب مارلي

الخميس، 01 فبراير 2024
طرد الأمير هاري وميغان ماركل من مقاعد كبار الشخصيات في العرض الأول لفيلم بوب مارلي

طرد الامير هاري وميغان ماركل من المقاعد الرئيسية في العرض الأول لفيلم "بوب مارلي" وجلوسهما في المقاعد المتوسطة أثار إنزعاجهما بحسب الصور التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي. 

طرد الامير هاري وميغان ماركل من مقاعد كبار الشخصيات 

شوهد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل غير مرتاحَين في مقعدَيهما في الصف الثامن خلال العرض الأول لفيلم بوب مارلي، بعد أن إعتقدا أنهما سيكونان ضيفي شرف في هذا الحدث المميز. وتمّ التغاضي عنهما وعدم إعطائهما أهمية، على عكس الممثلين وطاقم العمل الذين جلسوا في الصفوف الأمامية.

وناقشت خبيرة العلاقات العامّة لين كارات سبب قلق الثنائي هاري وميغان، في تصريحات لموقع The mirror وقالت: "من المرجّح أن ميغان إعتقدت أنّهما سيكونان ضيفَي الشرف وكانت مستاءة لأنّها لم تحصل هي وزوجها على مقعد رئيسيّ".

وإختتمت لين تحليلها بالتطرق إلى فستان ميغان وكيف كانت تشعر بعدم الإرتياح عند الجلوس فيه، وقالت: "أراهن أيضاً أن ميغان كانت غير مرتاحة للغاية عند الجلوس بفستان كارولينا هيريرا طوال عرض الفيلم". 

الأمير هاري وميغان ماركل في قائمة الشخصيات الأكثر فشلاً لعام 2023!

وعندما إنتشر فيديو الزوجين وهما يجلسان على مقاعدهما لأوّل مرة على مواقع التواصل الإجتماعي، سارع الرواد خاصة منتقدي ساسكس إلى التفاعل مع الفيديو. وقال أحد الأشخاص إنّ الأمير هاري ليس بخير وتطرّق إلى كيفية قيامه بتشكيل لحيته. وكتب شخص آخر: "يا إلهي، هذا سيء للغاية أنا محرج جداً بالنسبة لهم وخاصةً ميغان بهذا الزي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fashion Celebrity ✨ (@fashioncelebrity2023)