بعد فترة قصيرة من الكشف عن وجه طفلها الأول… باريس هيلتون تكشف عن طفلها الثاني!
يوميات المشاهير
بعد فترة قصيرة من الكشف عن وجه طفلها الأول... باريس هي...
هل كانت هذه الحركة إنتقاميّة من كيت ميدلتون؟
يوميات المشاهير
هل كانت هذه الحركة إنتقاميّة من كيت ميدلتون؟

الأمير هاري وزوجته غير مرحّب بهما مع العائلة المالكة خلال عيد الميلاد!

السبت، 25 نوفمبر 2023
الأمير هاري وزوجته غير مرحّب بهما مع العائلة المالكة خلال عيد الميلاد!

بعد الكثير من التقارير في الصحافة البريطانية التي أعلنت عن إحتمال حضور العائلة الملكية كاملة خلال الإحتفال بعيد الميلاد المجيد في قصر باكنغهام، إلّا أنّه يبدو أنّ الامير هاري غير مرحب به بينهم. 

وأصبح من المعروف أنّ هناك الكثير من المشاكل بين الأمير وزوجته ميغان ماركل وكل أفراد العائلة المالكة البريطانية بما فيهم الملك تشارلز الثالث، وقد زادت حدّة الخلافات العائلية بعد الحلقات الوثائقيّة على "نتفليكس"، والتي فيها فجّر الأمير مع زوجته الكثير من الفضائح قبل مغادرتهما المملكة المتحدة.

وعلى الرغم من التكهنات بأنّهما قد يقبلان الدعوة للإحتفال بعيد الميلاد في قصر باكنغهام، إلّا أنّ بعض المصادر كشفت للصحافة البريطانية أنّ الأمور لن تكون بهذه السهولة. 

الامير هاري غير مرحب بين عائلته 

بحسب المصادر التي كشف للتقارير الإعلامية عن الفترة المقبلة في حياة العائلة المالكة، فإنّ قبول إنضمام الأمير هاري وميغان ماركل الى الإحتفال بالكريسماس يعود لشرط الأسرة التي طالبت بالإعتذار والاعتراف بالذنب عن كل ما مضى. 

وبدأت كل تلك التكهنات بعد تصريحات أحد أصدقاء الأمير هاري، إذ أشار الى أنّ الأخير يرغب هذا العام بالتواجد مع عائلته خلال فترة عيد الميلاد المجيد في المملكة المتحدة. وذلك لأنّ الملك تشارلز لم يتواجد من قبل مطلقاً مع طفليه آرتشي وليليبت خلال مواسم الأعياد المجيدة. وقال صديق الأمير لصحيفة "The Sunday Times": "لا أستطيع أن أتخيل أن ساسكس سيرفضون دعوة لقضاء بعض الوقت مع جلالة الملك".

كسرت النمط الكلاسيكي الإعتيادي... كيت ميدلتون بإطلالة جريئة!

وذكرت صحيفة التايمز أنّ هاري وميغان يودان قضاء عيد الميلاد في المملكة المتحدة لكن لم تتمّ دعوتهما. وأضاف التقرير أنّ هاري إتصل بالملك تشارلز من منزله في كاليفورنيا، وكان الملك يحتفل بعيد ميلاده الأسبوع الماضي، وأظهر له مقطع فيديو لآرتشي وليليبت وهما يغنيان عيد ميلاد سعيد.