بالصور… شاهدوا أوّل ظهور لهنا الزاهد بعد الطلاق من أحمد فهمي!
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أوّل ظهور لهنا الزاهد بعد الطلاق من أ...
الأمير هاري وزوجته غير مرحّب بهما مع العائلة المالكة خلال عيد الميلاد!
يوميات المشاهير
الأمير هاري وزوجته غير مرحّب بهما مع العائلة المالكة خ...

بعد فترة قصيرة من الكشف عن وجه طفلها الأول... باريس هيلتون تكشف عن طفلها الثاني!

السبت، 25 نوفمبر 2023
بعد فترة قصيرة من الكشف عن وجه طفلها الأول… باريس هيلتون تكشف عن طفلها الثاني!

باريس هيلتون ترزق بطفلها الثاني بعد أن نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام تكشف فيها عن جنس المولود وعن اسمه، ولكن لم تكشف عن شكل الطفل مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين.

باريس هيلتون ترزق بطفلها الثاني

في التفاصيل، زفّت النجمة الأميركيّة باريس هيلتون البالغة من العمر 41 عاماً، الخبر السعيد عبر حسابها  على إنستقرام، فنشرت صورة ملابس لرضيعة باللون الورديّ ومكتوب عليها كلمة "لندن" كإشارة إلى اسم الطفلة، وأرفقت المنشور بتعليق، قائلة: "ممتنّة لطفلتي الصغيرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

وانهالت التعليقات المهنئة هيلتون بمجيء طفلتها من بينهم مشهورات مثل كلوي كارداشيان التي كتبت: "اه يا قلبي!! مبروك باريس!! عائلتكِ جميلة ولا أستطيع الإنتظار للقاء لندن"، وكتبت كريس جينر: "تهانينا!! لا يمكننا الإنتظار حتى نلتقي بالطفلة لندن!! نحن نحبّك!!"، وأيضاً عارضة الأزياء نعومي هنأتها قائلة: "تهانينا باريس وأهلا بك لندن".

ولكن البعض أشار إلى أنّها لم تكشف عن صورة الطفلة لأنّها لا تريد أن تتعرّض للتنمّر مثل ما حصل مع طفلها الأوّل فينيكس بارون هيلتون ريوم، منذ فترة قصيرة على مواقع التواصل حيث واجه الكثير من الإنتقادات والسخرية على شكله الخارجيّ. 

وحينها ردّت باريس على تلك التعليقات المتنمّرة، قائلة: "أعيش الحياة بدائرة الضوء... فالتعليقات أمر لا مفرّ منه لكن إستهداف طفلي أو أيّ شخص آخر في هذا الشأن... أمر غير مقبول بتاتاً"، وتابعت: "إذا لم أنشر طفلي يَفترض الناس أننّي لست أمّاً عظيمة... وإذا نشرته سيكون هناك، بعض الأشخاص القساة والكاريهين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

بسبب التساؤلات الكثيرة حول صحة طفلها... باريس هيلتون تحسم الجدل!

من ناحية أخرى، تساءل المتابعون حول طريقة الحمل، إذا كانت من خلال تلقيح إصطناعي أو أمّ بديلة، فباريس هيلتون لم تكشف عن ذلك، إلا أنّ بعض الرواد لفتوا إلى أنّها لم تظهر باريس حامل في الفترة الأخيرة، لذا من المؤكّد أنّها حصلت على طفلتها للمرّة الثانية عبر أمّ بديلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)