بالفيديو… بسمة وهبة توجّه رسالة للشعب الإسرائيلي باللغة العبرية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بسمة وهبة توجّه رسالة للشعب الإسرائيلي بال...
صورة نشرتها غادة عبد الرازق عرّضتها لإنتقادات لاذعة… وهكذا تصرّفت!
يوميات المشاهير
صورة نشرتها غادة عبد الرازق عرّضتها لإنتقادات لاذعة......

ردّ فعل صادم من باريس هيلتون بعد التنمّر الشديد على ابنها!

الأحد، 22 أكتوبر 2023
ردّ فعل صادم من باريس هيلتون بعد التنمّر الشديد على ابنها!

بعد عدة أشهر على إنجابه، نشرت النجمة العالمية باريس هيلتون الصورة الأولى لابنها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن قام المتابعون التنمر على ابن باريس هيلتون، فكيف تعاملت الأخيرة مع الأمر؟ 

التنمر على ابن باريس هيلتون

في التفاصيل، شاركت باريس هيلتون الجمهور صوراً لها برفقة طفلها الرضيع، فظهرت هيلتون بالصور وهي جالسة مع طفلها "فينيكس"، وعلّقت على المنشور، قائلة: "المرّة الأولى لطفلي وملاكي الجميل فينيكس من مدينة نيويورك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

ولكن، واجه فينيكس خلال ظهوره الأول عدداً من التعليقات السلبيّة من متابعي والدته باريس هيلتون، الذين ركّزوا على ملامح الطفل وشكله الخارجيّ.

وأثارت التعليقات السلبيّة حفيظة بعض المتابعين، منها: "إذا كنت لا تستطيع قول أي شيء لطيف قمّ بالخروج من الصفحة"، و"حان الوقت لإيقاف التعليقات... باريس هيلتون لا تحتاج إلى هذا السلوك"، و"كيف يمكن للناس أن يتنمّروا على طفل؟ ما بكم؟ إنّه طفل صغير وبريء".

بالصور... باريس هيلتون تعلن عن ولادة طفلها الأول واليكم المفاجأة!

ردّ فعل باريس هيلتون 

وتصرّف النجمة العالمية مع الأمر صدم الجميع، حيث تجاهلت الأمر وبقيت صامتة رغم الكلمات البذيئة التي تعرّض لها طفلها، كما طالبها عدد كبير من جمهورها بإغلاق خانة التعليقات لكنّها تجاهلت الأمر أيضاً.

وكانت باريس هيلتون قد أعلنت في شهر يناير الماضي، ولادة طفلها الأوّل، ونشرت باريس هيلتون صورة لطفلها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وأرفقتها برمز تعبيريّ لقلب باللون الأزرق، بالإضافة إلى تعليق، قالت خلاله: "لا كلام يمكن أن يعبّر عن مدى الحبّ الذي نكنّه لكَ منذ هذه اللحظ". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)