بوراك دينيز في أوّل تعليقٍ له عن الوضع في غزّة… ومعايدة منه لهذه النجمة!
يوميات المشاهير
بوراك دينيز في أوّل تعليقٍ له عن الوضع في غزّة... ومعا...
بعد فترة قصيرة من الكشف عن وجه طفلها الأول… باريس هيلتون تكشف عن طفلها الثاني!
يوميات المشاهير
بعد فترة قصيرة من الكشف عن وجه طفلها الأول... باريس هي...

بالصور... شاهدوا أوّل ظهور لهنا الزاهد بعد الطلاق من أحمد فهمي!

السبت، 25 نوفمبر 2023
بالصور… شاهدوا أوّل ظهور لهنا الزاهد بعد الطلاق من أحمد فهمي!

بعد أن أعلنت خبر إنفصالها منذ أيّام قليلة، ظهرت هنا الزاهد بعد الطلاق وهي تحتفل إنتهاء تصوير فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" ويشاركها البطولة فيه الممثل هشام ماجد. 

هنا الزاهد بعد الطلاق

أعلن الممثل هشام ماجد إنتهاء تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من خلال نشر صورة لفريق العمل، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، وعلّق عليها قائلاً: "فركش الفيلم الحمدالله وتممهالنا بالخير يا رب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial)

وظهرت الممثلة المصرية هنا الزاهد في الصورة وهي سعيدة جداً بانتهاء العمل، كما كتبت تعليق تحت الصورة، قائلة: "إستمتعت بالعمل معكم... كالعادة".

وتدور قصّة الفيلم في إطار كوميديّ، حول زوجَين يعيشان حياة تعيسة جدّاً، ولكن يقع حادث غريب وغير مألوفة، فيقلب حياتهما رأساً على عقب.

ردّ أحمد فهمي على خبر الطلاق

أما من جهة أحمد فهمي، فلم يعلّق حتى الآن على خبر الطلاق، فيكتفي عبر موقع انستقرام بنشر صور ومقاطع فيديو عن أهالي غزّة، فيعبّر عن دعمه الشديد لهم وللقضية الفلسطينيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

قصّة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي بدأت بالصدفة وانتهت عن سابق تصميم... فما هي أبرز محطات حياتهما الزوجيّة؟

وكانت الممثلة هنا الزاهد قد أعلنت خبر إنفصالها عن الممثل أحمد فهمي، فكتبت عبر خاصيّة القصص المصورة في حسابها الخاصّ في إنستقرام وقالت: "الحمد الله تمّ الإنفصال الرسمي بيني وبين أحمد فهمي بعد أربع سنين جواز... وربّنا يكتب لكلّ واحد فينا الخير".

وكانت إعلاميّة مصريّة قد أثارت الجدل مؤخراً، حول طلاق الثنائي أحمد وهنا، حين أفادت أنّهما على وشك الطلاق الرسمي، ممّا دفع والدة هنا للخروج بتصريحات صحافيّة لتنفي تلك الأخبار، كما أكّدت عدم صحّتها وأنّ الثنائي يعيش أيام سعيدة، إلا أنّ هنا الزاهد حسمت الأمر وأعلنت الطلاق.