بعد نفيها الزواج من رجل قطري… غادة عبد الرازق تكشف عن تعرّضها للخيانة!
يوميات المشاهير
بعد نفيها الزواج من رجل قطري... غادة عبد الرازق تكشف ع...
بالصور… ابنة تامر حسني تشاركه حفل ختام مهرجان “دبي للتسوق”!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة تامر حسني تشاركه حفل ختام مهرجان "دبي ل...

هنا الزاهد ترقص كالأميرات بالفستان الأبيض والتاج على شعرها... شاهدوا الفيديو!

السبت، 13 يناير 2024
هنا الزاهد ترقص كالأميرات بالفستان الأبيض والتاج على شعرها… شاهدوا الفيديو!

تصدّر مقطع فيديو رقص هنا الزاهد بالابيض الترند عبر السوشيل ميديا، وتلك اللقطات من كواليس مسرحية "كازانوفل" التي تعرض على مسرح غلوبال في البوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، وبمشاركة أهم ممثلي الكوميديا. 

هنا الزاهد بإطلالة ملكية رائعة

نال رقص هنا الزاهد إعجاب عدد كبير من الرواد الذين تغزلوا بجمال إطلالتها الرائعة، فظهرت الممثلة المصرية بفستان باللون الأبيض مع حبات فضية اللون على منطقة الصدر والخصر، ووضعت تاج صغير على رأسها، بدت فيه كالأميرات، وطبّقت مع إطلالتها مكياجاً ناعماً وتركت شعرها الأشقر ينسدل على كتفَيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana🤍 (@hanoni_fahmy.favorite)

وتفاعل الجمهور مع المقطع، فتداوله عدد كبير منهم وعلقوا عليه إيجاباً، ومن هذه التعليقات التي رصدناها: "جميلة متل باربي"، "والله انها أميرة وتستاهل أمير"، "قمر وزي العسل ما شاء الله عليها"، "بتجنن متل الأميرة".

نشير إلى أنّ مسرحية "كازانوفل" هي من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد، وتدور أحداثها حول "حميدة" الذي يريد أن يزوج ابنته "جوجو" لإبن شقيقه "نوفل"، المهندس الذي ليس له تجارب عاطفيّة سابقة، بينما تريد "شاهينور" زوجة "حميدة" أن تزوج "جوجو" لابن شقيقتها الراقص "سلفادور" سليل العائلة الأرستقراطيّة والذي يُجيد التعامل مع النساء، فيقرّر والدها أن يصنع تاريخاً عاطفيّاً لنوفل مع نجمة إستعراضيّة شهيرة ليبهر "جوجو"، فمن يفوز بقلب جوجو؟. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐌𝐀𝐑𝐈𝐀𝐌🦄 (@mero_hannahelzahed_lovers)

تستغلّ صوتها... هنا الزاهد تحذّر جمهورها من فتاة على تطبيق "تيك توك"

هنا الزاهد تتعلّم لغة الإشارة

في سياق آخر، كانت هنا الزاهد قد كشفت، في الفترة الماضية، في خاصية الستوري في انستقرام، عن إتخاذها خطوة جديدة في مشوارها الفنّي، فقرّرت أن تتعلّم لغة الإشارة.

ونشرت هنا مقطع فيديو بلغة الإشارة لأغنية "أنا ابن مصر" للمطرب محمود العسيلي، وأرفقت المنشور بتعليق، قالت فيه: "أنا بقالي فترة كلّ يوم بالليل، باتعلم اللي هاوريه ليكم دلوقتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الحمدلله🤲🖤زينة بنات الحور🖤 (@foreverwithyouuuu1)