هنا الزاهد ترقص كالأميرات بالفستان الأبيض والتاج على شعرها… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
هنا الزاهد ترقص كالأميرات بالفستان الأبيض والتاج على ش...
شاهدوا بالفيديو كيف إحتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته درة زروق!
يوميات المشاهير
شاهدوا بالفيديو كيف إحتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته در...

بالصور... ابنة تامر حسني تشاركه حفل ختام مهرجان "دبي للتسوق"!

الأحد، 14 يناير 2024
بالصور… ابنة تامر حسني تشاركه حفل ختام مهرجان “دبي للتسوق”!

رافقت ابنة تامر حسني والدها برحلته إلى دبي لإحياء حفل فنّي في ختام مهرجان "دبي للتسوق"، وخطفت تاليا الأنظار لها بجمالها وعفويتها، فأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صورها بشكل واسع. 

ابنة تامر حسني تخطف الأنظار 

بملابس متطابقة وقبعة متشابهة ونظارات سوداء، وصل النجم المصري تامر حسني برفقة ابنته إلى دبي حيث استقبله المنطمون إستقبالاً حافلاً. ونشر تامر عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من صور الإستقبال.

وأرفق المنشور بتعليق، كتب فيه: "وصولي دبي أنا و تاليا مطقمين ولابسين زي بعض... بالمناسبه والله الإستقبال ده حصل عشان تاليا... كل الحب و الإحترام للمنظمين الكرام... وجماهير دبي الغاليين.... منتظركم بكرا إن شاء الله في الحفلة". وكان من اللافت تعليق زوجته السابقة بسمة بوسيل على المنشور بثلاثة وجوه مبتسمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

كما نشر عبر حسابه على تطبيق "أكس" فيديو طريف له ولابنته من الطيارة حتى وصولهما إلى دبي، وعلّق عليه، قائلاً: " تاليا في السفريه دي... إكتشفت اني أصغر منها".

بعد الصورة العائليّة التي نشرها... بسمة بوسيل توضح حقيقة عودتها لتامر حسني وتعتذر!

ابنة تامر حسني تشاركه الحفل 

في سياق متصل، أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلاً غنائياً في سكاي دايف دبي أشعل الأجواء لساعات الليل الطويلة، وتفاعل الحضور مع صعود ابنته تاليا المسرح ووقوفها مكان ال"دي جي"، وكانت تعابير الفرح والسعادة ظاهرة جداً على وجه والدها الفنان. 

من جهة أخرى، سبق وفاجأ النجم تامر حسني جمهوره في نشر صورة تجمعه مع طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل وأطفالهم الثلاثة، بالتزامن مع بداية العام الجديد 2024، وذلك عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستقرام وعلّق: "كل سنة وانتوا طيبين... ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمّتنا العربية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)