بالصور… شاهدوا اطلالات النجمات في ليلة رأس السنة 2024
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا اطلالات النجمات في ليلة رأس السنة 2024
بعد الصورة العائليّة التي نشرها… بسمة بوسيل توضح حقيقة عودتها لتامر حسني وتعتذر!
يوميات المشاهير
بعد الصورة العائليّة التي نشرها... بسمة بوسيل توضح حقي...

ما قصّة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل لبعضهما البعض مع بداية العام الجديد؟

الإثنين، 01 يناير 2024
ما قصّة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل لبعضهما البعض مع بداية العام الجديد؟

تصدّرت صورة تامر حسني يحتضن بسمة بوسيل مع أولادهما، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث أثارت الصورة حيرة بين الجمهور حول عودة الثنائي المصري لبعضهما البعض مع بداية العام الجديد. 

تامر حسني يحتضن بسمة بوسيل

فاجأ النجم المصري تامر حسني متابعيه عبر انستقرام بصورة تجمعه مع طليقته الفنانة المغربية، مهنئاً جمهوره بالعام الجديد، فأرفق المنشور بتعليق قال فيه: "كلّ سنة وأنتم طيبون... ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمّتنا العربية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وحظيت الصورة بإهتمام حوالي مليون متابع بظرف ساعات قليلة، واعتقد البعض أن تامر وبسمة عادا لبعضهما البعض بعد خلافات كثيرة أدّت إلى إنفصالهما منذ عدّة أشهر، ولكن لم يكشف الثنائي حتى الآن، عن حقيقة عودتها لبعضهما من جديد أو لا.

تعليقات المشاهير على صورة تامر حسني يحتضن بسمة بوسيل 

وحتى الفنانون علّقوا على صورة الثنائي من بينهم: بدرية طلبة التي كتبت "أيوه... كدا ربنا يخليكم لبعض... ويحفظكم ومتبعدوش عن بعض أبدأ"، وكتبت الفنانة رنا سماحة: "ما شاء الله"، الإعلامية رزان المغربي "كل السعادة والخير يا رب".

شائعات الإنفصال تلاحقها... نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس في أجواء عائليّة مميّزة!

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت خبر طلاقها من تامر حسني في شهر أبريل 2023، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام. وكتبت بسمة:" وجعلنا بينكم مودة ورحمة دا كلام ربنا في الزواج والطلاق... لقد تمْ الطلاق بيني وبين تامر... وسيظل بينا كل ود وإحترام... وربنا يكتبلك ويكتبلي كلّ الخير أمين يا رب".

ليردّ تامر على منشور طليقته قائلاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم... سواء تزوّجوا أو لم يقدر الله الإستمرار... فانفصلوا بالاتفاق الطيّب وستظلّ بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد... وسيظل بيننا الإحترام والتقدير... عشرة 12 سنة مش هينة... ربنا يكتبلك ويكتبلي كلّ الخير يا بسوم".